الخيانة هي الحل الأمثل لخسارة الوزن!

Ghadi news

Sunday, February 24, 2013

"غدي نيوز"

أكد باحثون بريطانيون أن انخراط الأزواج في علاقات عاطفية وغرامية خارج إطار الزواج هو الحل الأفضل لفقدان الوزن بدلا من الإلتزام بنظام غذائي صارم، حيث أظهر استطلاع أن الرجال الخائنين فقدوا في المتوسط نحو 6 أرطال من وزنهم في حين أن النساء الخادعات يفقدن عشرة أرطال.
وأشار الباحثون بجامعة برمنغهام إلى أن "أكثر من 50 في المئة من الرجال و 62 في المئة من النساء أكدوا أنهم خسروا المزيد من الوزن الزائد بعد الشروع في علاقات غرامية خارج إطار الزواج، كما لفت الخبراء بإحدى مواقع المواعدة والعلاقات على شبكة الانترنت إلى أن هناك أسبابا فيزيولوجية عديدة وراء جعل الخيانة تساعد في خفض الوزن".
وقال أستاذ علم النفس في جامعة "برمنغهام سيتي" كريغ جاكسون ان "الإنخراط في علاقة غرامية يضع كمية هائلة من الضغط النفسي على هؤلاء الأشخاص، فالكذب وتجنب المواجهات المباشرة والتسلل حول الاعتراف بالحقيقة تجاه الشريك الآخر تسبب الكثير من الإجهاد".
وأضاف أن "هناك مجموعة كبيرة من الآثار تحدث لجسم الشخص الخائن والخادع مثل إنتاج هرموني الأدرينالين والكورتيزول المسؤول عن التوتر، ويزداد معدل ضربات القلب، كما تزيد معدلات التنفس بشكل أسرع ويرتفع معدل ضغط الدم ومستويات السيروتونين وكل تلك العوامل تعمل على حرق السعرات الحرارية بصورة فائقة.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن