رابطة أبناء بيروت تحتفل بيوم المرأة العالمي

Ghadi news

Sunday, March 10, 2013

عمر ضو                                              

لمناسبة يوم المرأة العالمي، أقامت "رابطة ابناء بيروت" حفل عشاء في مطعم الكوخ في عاليه، كرمت فيه رئيسة المجلس النسائي اللبناني جمال غبريل، الاعلامية ندى الحوت، والمربيات ليندا صعب، رشا البخاري وماجدة محمد علي هاشم، بحضور فعاليات نسائية واجتماعية.
تقديم من محمد العاصي وريما شبيب العاصي، ثم ترحيب من رئيس الجمعية محمد ابراهيم الفيل حيا "جهود النساء وعطاءهن في شتى الميادين".
وتحدثت رئيسة لجنة سيدات العاصمة منى عيتاني عن دور المرأة البناء في المجتمع والعائلة، وقدمت مع الفيل واعضاء الرابطة الدروع للمكرمات اللاتي تحدثن بالتتالي.
وشددت غبريل على أن "الشابات والفتيات بحاجة لقدوة في عالم النساء يرون فيها المرأة القوية القادرة التي استطاعت تبوء المناصب حتى لا تكون العارضات والفنانات هن مثلهن الأعلى"، وقالت "نريد جيلا من الشابات الطموحات لتحقيق الانجازات على صعيد المجتمع والوطن"، وتوجهت للرجال "شجعوا مبادرات النساء في مناطقك" كي نبني جيلا أفضل".
وشكرت المربية ليندا صعب اصحاب الدعوة ونقلت لأهل بيروت ورابطتها تحية اهل الجبل، وشددت على اهمية المراة في بناء المجتمع باعتبار ان دور كل من الرجل والمرأة يتكامل في سبيل عطاء افضل.
بعدها، قدم طارق كلش هدايا من الاراضي المقدسة قدمتها الشركة السعودية اللبنانية للحج والعمرة، واختتمت السهرة مع برنامج فني وحكواتي بيروت عماد الوزان.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن