بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

ابراهيموفيتش صاحب أجمل هدف في يورو 2012

Ghadi news

Thursday, June 21, 2012

"غدي نيوز"

أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن هدف المهاجم السويدي، زلاتان ابراهيموفيتش في مباراة فريقه مع المنتخب الفرنسي، يعتبر أجمل هدف تم تحقيقه لغاية الآن في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012.
وتمكن النجم السويدي من تسديد كرة صاروخية على مرمى الفريق الفرنسي من وضعية صعبة وبحاجة إلى مهارة وخبرة كبيرة، بعد الكرة التي وصلته من كريستيان ويلهلمسون فتلقفها "طائرة" بتقنية مثالية وبتسديدة قوية جداً أطلقها من حدود المنطقة الفرنسية.
وجاء في التقرير الذي نشر على الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم أن صاحب المركز الثاني بالنسبة لأجمل هدف تم تسجيله لغاية الآن في البطولة الأوروبية، أحرزه الإيطالي الذي لا يمكن توقعه، ماريو بالوتيلي، بعد تسديده لكرة "طائرة" وظهره نحو المرمى واضعاً إياها في شباك المخضرم شاي جيفن "124 مباراة دولية" الذي اكتفى بمتابعتها بعينيه وحسب.
وبين التقرير أن أكثر المباريات تشويقا كانت موجودة في اللقاء الذي تغلب فيه الإنجليز على السويد بنتيجة 3-2، حيث كان الشوط الثاني بشكل خاص شبيه بفيلم تشويقي، بعد أن شهد تسجيل أربعة أهداف وتمكنت السويد من التقدم بعد أن كانت متخلفة في نهاية الشوط الأول، إلا أنها عادت وتلقت هدفين بعد دخول تيو والكوت.
وعلى صعيد مباريات في الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية، فسيلاقي المنتخب التشيكي نظيرة البرتغالي، تليها مباراة ألمانيا واليونان وسيتلاقى الإسبان والفرنسيين، لتكون مباراة الموت من نصيب المنتخب الإنجليزي ضد الإيطالي الأحد المقبل.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن