رالف... يستعيد لقبه كأضخم أرنب في العالم!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, April 2, 2013

أمه سُجلت في موسوعة غينيس منذ 4 أعوام
رالف... يستعيد لقبه كأضخم أرنب في العالم!

"غدي نيوز"

استعاد الأرنب "هنغر رالف" لقبه كأضخم أرنب في العالم بعد اقتراب وزنه إلى 4 كيلوغرامات.  وحصل رالف (أربعة أعوام)، على اللقب في العام 2010، قبل أن يتفوق عليه زميله "كونتيننتال جيانت داريوس" الذي وصل وزنه 3.5 كيلوغرام.
وقالت بولين غرانت، صاحبة الأرنب رالف، الذي وصل طوله إلى أكثر من 3 أقدام، كما تجاوز وزنه وزن طفل يبلغ من العمر ثلاثة أعوام "لقد نضج رالف الآن وأصبح أثقل مما كان عليه، وهو على ما يرام وبصحة جيدة، نظامه الغذائي لم يتغير كثيرا عن الأعوام السابقة، لقد أخبرني طبيبان بيطريان أنني لا يجب تقديم الطعام كله له، ولكن يبدو أن ذلك لا يسبب له أي ضرر، فهو بصحة جيدة".
وكانت والدة الأرنب رالف "إيمي" سُجلت في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر أرنب في العالم قبل نفوقها منذ أربعة أعوام.
وتنفق باولين على شهية رالف مبالغ لا تصدق، حيث تنفق 50 جنيها استرلينيا في الأسبوع من أجل إطعامه، حيث يتغدى كل يوم على الملفوف، والقرنبيط، الذّرَة، الذرة الحلوة، الخيار، جزرة مع نصف كيس من الجرجير، واثنين من التفاح الحلو، وشريحتين من الخبز الأسمر وطعام Weetabix مع رقائق الكريم.
وتهتم باولين بالأرنب في منظمة "ساسكس هورس رسكيو" الخيرية في أوكفيلد، شرق ساسكس، وتعتمد على تبرعات الزائرين، من أجل دفع فاتورة الطعام.
وتابعت "لدينا مكان كبير هنا، كما يمكنه الذهاب إلى أي مكان يريد، يتمتع بحياة رائعة، ولا يبقى فقط في كوخ، ونظامه الغذائي لا يُصدق، فهو الأغلى، وهو يستحق ذلك، حيث أنه وسلامته هي الهدف الأسمى بالنسبة لنا".
وتوقعت أنه لن يحصل على وزن إضافي الآن، وقالت إن "الزائرين يحبونه جدا، ومعجبين به وبعائلته، فوالدته كانت في موسوعة غينيس للأرقام القياسية وكان الزائرون يحبونا، إنه مشهور جداً".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن