بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام

اخر الاخبار

التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام

محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم

وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا

معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف

صباح اللقلق الأبيض

التوب موديل إرينا شايك تتألق في البكيني!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, April 15, 2013

"غدي نيوز"

استعانت ماركة بيتش بوني "Beach Bunny" بإرينا شايك، التي تعد من أكثر عارضات الأزياء إثارة في الوقت الحالي، لعرض المجموعة الجديدة من ملابس البحر الخاصة بها، حيث بدت عارضة الأزياء مثيرة في صورها الجديدة وهي ترتدي مجموعة من ملابس البحر التي تتكون كل منها من قطعتين صغيرتين.
وتألقت الموديل (27 عاما) في الصور التي تعرض المجموعة الجديدة، وبدا جمال الموديل ساحرا في ملابس البحر، ولا سيما حينما وقفت بشعرها المبتل وهي ترتدي بيكيني بدون أكتاف مقلم باللون الوردي والأزرق.
وقفت إيرينا بشكل مثير وهي تضع ظل العيون الدخاني، وأبرزت بطنها الممشوق وجسمها النحيل جدا، وفي صورة أخرى بنفس البيكيني، تمايلت مع شعرها للوراء من أجل مزيد من التأكيد على جمال جسمها.
وفي صورتين أخريين كانت الموديل، التي تواعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، أقرب من إظهار مؤخرتها، وارتدت بيكيني بلون الحمار الوحشي وهي تعطي ظهرها للكاميرا لتظهر بالضبط كيف يجب أن تبدو المرأة في البيكيني.
وفي صورة أخري ارتدت بيكيني لونه وردي مع الأزرق المنقط، وهي تقف بشعرها المبتل مرة أخرى، وعيناها المفعمة بالحيوية، ووضعت يدها على وسطها لكي تبدو أكثر نحافة، وفي هذه الصور تروج الفنانة للمجموعة الجديدة من ملابس البحر لـ"بيتش بوني" عام 2013، كما تهيأ جمهورها للأشهر الدافئة والعطلات الصيفية.
ويبدو أن وقت الموديل كان حافلا، حيث تألقت أوائل هذا الأسبوع أثناء مشاركتها في الحملة الضخمة لعرض مجموعة الملابس الجديدة لـ"ديناميت" Dynamite الكندية، ومن خلال الصور التي التقطها "توني كيلي" أظهرت إيرينا جسمها المثير في صور مشرقة!
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن