شاهد... "جنتلمان" لمطرب غانغام ستايل

Ghadi news

Tuesday, April 16, 2013

حققت 58 مليون مشاهدة في يوم واحد
شاهد... "جنتلمان" لمطرب غانغام ستايل

"غدي نيوز"

حققت الأغنية الجديدة للمطرب الكوري الجنوبي ساي واسمها "جنتلمان"، أكثر من 58 مليون مشاهدة، يوم الاثنين (15-4-2013)، وذلك بعد يومين فقط من إطلاقها، وتحميلها على موقع مشاركة الفيديو في الإنترنت "يوتيوب".
ولمع نجم مطرب الراب الكوري بعد أن أطلق أغنية "غانغام ستايل" منتصف تموز (يوليو) 2012، وحققت أكثر من مليار ونصف المليار مشاهدة في 9 أشهر حتى الآن، وهو أعلى رقم مشاهدة يسجله فيديو على موقع يوتيوب منذ إطلاقه منتصف شباط(فبراير) عام 2005.
ويظهر ساي في فيديو كليب الأغنية الجديدة "جنتلمان" وهو يقوم بمشاهد تمثيلية ساخرة لرجل يصنع المقالب في الفتيات، في حين أبقى على "رقصة الحصان" التي أداها في أغنية "غانغام ستايل"، لكنه سماها هذه المرة "رقصة المتعجرف"، مع وجود شبه في اللحن أيضا بين الأغنيتين.
ونشر ساي السبت أغنيته الجديدة في 119 دولة، أملا في إعادة النجاح الذي حظيت به أغنية "غانغام ستايل"، التي جعلت منه نجما بين عشية وضحاها العام الماضي.
تجدر الإشارة إلى أن كثيرا من الشبان حول العالم، بمن فيهم شبان من دول عربية، استلهموا فكرة الرقصة واللحن في أغنية "غانغام ستايل"، وقاموا بإعادة إنتاجها بنسخ محلية، مثل السعودية واليمن.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن