نادي فينيقيا - جبيل اقام عشاءه السنوي

Ghadi news

Monday, June 25, 2012


"غدي نيوز"

أقام نادي فينيقيا - جبيل حفل عشائه السنوي، في مجمع اده ساندس - جبيل، برعاية راعي أبرشية جيبل المارونية المطران ميشال عون، حضره النائبان وليد خوري، عباس هاشم، قائمقام جبيل نجوى سويدان فرح، رئيس بلدية جبيل زياد الحواط، رئيس اقليم جبيل الكتائبي روكز زغيب، منسق قضاء جبيل في حزب القوات اللبنانية شربل أبي عقل ممثلا رئيس الحزب سمير جعجع، الامين العام لحزب الكتلة الوطنية الدكتور وديع أبي شبل، طلال زين الدين ممثلا تيار المستقبل في جبيل، جو ضو ممثلا عميد حزب الكتلة الوطنية كارلوس اده، الرئيس الفخري لرابطة مخاتير قضاء جبيل غطاس سليمان، الرئيس الفخري لنادي فينيقيا الاب شربل بيروتي، رئيس اتحاد كرة الطائرة جان همام، رئيس الدائرة التربوية عمر اللقيس، وعدد من رؤوساء الجمعيات الاهلية والتربوية والثقافية.
بداية النشيدين الوطني اللبناني، ونادي فينيقيا، فكلمة رئيس النادي شربل حبيب الذي قال: "ما اجمل أن يجتمع الاخوة تحت سقف واحد، وسقفنا اليوم هو الايمان تلفه جدران من المحبة، أرضه ساحة عطاء دون مقابل حتى مع بذل الذات".
ولفت الى "أننا نعمل على تحسين الفرق الرياضية ونشدد على النشىء الجديد"، معلنا أن "بلدية جبيل ستباشر ببناء حلم أندية المنطقة، وهو مجمع رياضي ضخم بمواصفات عالمية، يضم ملاعب رياضية متنوعة ومسابح شتوية ومدرجات تتسع لالاف المتفرجين ومواقف للسيارات بمساحات كبيرة".
وشكر رئيس البلدية زباد الحواط على ما بذله في سبيل أنعاش المدينة، وعاهد بالوقوف بكل اطياف جبيل وانتماءاتها السياسية مع رجل السلام، رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، ورسل محبة مع البطريرك الماروني مار بشاره بطرس الراعي.

عون

والقى المطران عون كلمة تمنى فيها أن "تتبدد الغيوم السوداء عن سماء الوطن، بعزيمة وايمان الجميع بربنا ووطننا لبنان، وذوي الارادات الصالحة". واكد "أننا نشجع كل النوادي لكي تكون ملتقى الشباب ومكان للاطفال ليتشبعوا من جو محبة الوطن والقيم اللبنانية ومحبة الرياضة".
وشدد على ان "المحبة وحدها هي التي تنقذنا، داعيا الى تضامن جميع اللبنانيين لحماية وطننا في ظل ما نعيشه في هذه الظروف الصعبة".


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن