بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

ريَال مدريد يحسم ديربي العاصمة الإسبانية

Ghadi news

Monday, April 29, 2013

"غدي نيوز"

تغلب ريَال مدريد على جاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية مدريد، بنتيجة 2-1 مساء السبت (27-4-2013) ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ورفع ريَال مدريد رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق، الذي يفصله عن برشلونة المتصدر إلى 11 نقطة، بعد تعادل الفريق الكتالوني مع أتلتيك بلباو 2-2 ، كما قلص الريَال آمال أتلتيكو صاحب المركز الثالث في إنهاء الموسم في مركز الوصافة حيث اتسع الفارق بين فريقي العاصمة إلى 6 نقاط.
واستعاد أنخيل دي ماريا رونقه من جديد وسجل هدفي الريَال ليعوض الفريق عن الغياب المؤقت لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعاني من إصابة عضلية أبعدته عن قائمة الريَال في مواجهة أتلتيكو، والتي شهدت العديد من التغييرات في تشكيلة الفريق الملكي.
وحقق الريَال الفوز على جاره بشق الأنفس ليستعيد توازنه شيئا ما بعد الهزيمة التي مني بها الأربعاء الماضي أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-4 في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري الأبطال.
كذلك أكد ريَال مدريد عقدة أتلتيكو الذي لم ينجح في تحقيق أي انتصار على جاره طوال 14 عاما، وحقق الريَال الفوز العاشر على التوالي في مبارياته أمام أتلتيكو ليضرب معنويات جاره قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن