الرئيس سليمان يغرد" أنطوني توما أنت الفائز"

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Monday, May 13, 2013

"غدي نيوز"
عبر رئيس الجمهورية ميشال سليمان في تغريدة عبر "تويتر" عن تشجيعه للمشترك اللبناني في برنامج "THE VOICE" بنسخته الفرنسية "انطوني توما" الذي غادر البرنامج امس في حلقة "النصف نهائي"، وكتب الرئيس سليمان "انطوني توما أنت الفائز بنظرنا ورغم عدم وصولك إلى النهائيات فليكن إعتزاز اللبنانيين وتأييدهم لك حافزاً للإستمرار بمسيرتك".
من جانبه، رد توما عبر "تويتر" على سليمان شاكراً اياه. وقال "شكراً فخامة الرئيس، اتمنى دائماً تقديم الصورة الحقيقية والجميلة عن لبنان".
تغريدة سليمان اثنى عليها عدد من متتبعي الرئيس، ومن هذه التعليقات: "الله قديش انت كبير يا فخامة الرئيس ، كلمتك بحد ذاتها اكبر تشجيع لأنطوني"، "فخامة الرئيس دعمك للمواهب اللبنانية خطوة إيجابية لتعزيز صورة لبنان الحضارية التي غلفتها صور مشوهة عن بلد الحرف".
فيما غرد الزميل طوني خليفة: "فخامة الرئيس شكرًا على اهتمامك بمبدعي لبنان ولكن هناك أناسا أكثر ابداعا لمصلحة لبنان يتمنون ان يسمعوا كلاما مماثلا من فخامتك".
ونتيجة التصويت كانت متقاربة بين انطوني ومنافسه الفرنسي، اذ حصل أنطوني على 59% من تصويت الجمهور "الفرنسي" الذي يشكل 50% من النتيجة النهائية. لكن علامة المدربة لأنطوني جنيفر كانت 15 وقلبت النتيجة لمصلحة "OLYMP" الذي انتقل الى المرحلة النهائية اذ حاز على 40% من تصويت الجمهور و 35 علامة من جنيفر.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن