افتتاح معرض مهرجان طعم إيطاليا في LAU في بيروت

Ghadi news

Thursday, May 16, 2013

"غدي نيوز"

إفتتح رئيس الجامعة اللبنانية - الاميركية الدكتور جوزف جبرا وسفير إيطاليا جوزيبي مورابيتو معرضا خلال مهرجان:"طعم إيطاليا" في الباحة الخارجية في حرم - بيروت.
نظم المعرض، كلية اداراة الأعمال - قسم الخدمات الفندقية في الجامعة والسفارة الإيطالية، وشكل مناسبة للحاضرين لإكتشاف التنوع في صناعة السيارات والدراجات السياحية والمأكولات الإيطالية التي توزعت على منصات لأفخم المطاعم والطهاة الإيطاليين، الذين أتوا خصيصا لكي يمتعوا الحاضرين بأشهى المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى منصات للمنتجعات السياحية ووكالات السفر، والسيارات والدراجات التجارية والنبيذ الفاخر.
بعد جولة على ارجاء المعرض قال جبرا: "انها أمسية جميلة جدا وما يجعلها أكثر جمالا هو وجودكم ووجود السفير مورابيتو وزوجته، فشكرا لهما ولكم جميعا لتلبية هذه الدعوة، وإنه لمن الرائع لمؤسسة تعليم عالي أن تستقبل ضيوف اعزاء زراعة البسمة على وجوههم والإستمتاع بكل تلك المأكولات والسوق والنكهات. وهذا جزء من تحقيق رسالتنا بأن نكون جزءا من المجتمع وتوفير الفرص للناس ليعبروا عن ذاتهم والإستمتاع بالحياة".
وختم جبرا شاكرا للكلية تنظيم "هذه الحفلة الرائعة وخصوصا الطلاب الأعزاء".
بدوره شكر مورابيتو الـ LAU وجبرا، ورحب بجميع الحضور معبرا عن فرحه لوجوده في هذه الجامعة العريقة، مثنيا على المعرض والدور الذي يلعبه في التعريف على كافة المنتجات الإيطالية، وتمنى على جميع الحاضرين "الإستمتاع بالمعرض وبأن يزداد عدد اللبنانيين الذين يزورون إيطاليا والإيطاليين الذين يأتون إلى لبنان الجميل.

 

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن