وفد من أغرو باري تيك في الروح القدس

Ghadi news

Friday, May 11, 2012

زار وفد من جامعة أغروباري تيك AgroParisTech جامعة الروح القدس - الكسليك، بهدف تجديد اتفاقية التعاون بين الطرفين وتقييم الأعمال التي نفذت منذ إبرامها.
تهدف الاتفاقية إلى تعزيز أطر التعاون بين الطرفين على الصعيدين العلمي والتقني، وتنمية نشاطات مشتركة خاصة بالتعليم والأبحاث وتبادل الأساتذة والطلاب والأبحاث.
وقد ضم الوفد المدير العام لـ "اغرو باري تيك" البروفسور جيل تريسترام، مدير الشؤون الخارجية والعلاقات مع الشركات البروفسور كريستوف سودور ومدير مختبر الكيمياء التحليلي البروفسور دوغلاس روتليدج.


وقد كان في استقبالهم مساعد رئيس جامعة الروح القدس للشؤون الإدارية البروفسور نعيم عويني، مديرة مكتب العلاقات الدولية في الجامعة ريما مطر. والتقوا رئيس الجامعة الأب هادي محفوظ في مكتبه، في حضور نائبه للعلاقات الدولية الأب البروفسور جورج حبيقة، البروفسور عويني ومساعدته للشؤون الأكاديمية البروفسور نيكول شلهوب. وقد أطلع الأب محفوظ الوفد الزائر على نشأة الجامعة وأهدافها ورسالتها التربوية. كما جرى التداول في أمور مشتركة بين الطرفين، خصوصا في إمكانية تعزيز بنود اتفاقية التعاون بينهما.
ثم جال الوفد في حرم الجامعة، وتفقدوا الكليات والأقسام المختلفة والمختبرات واجتمعوا مع بعض العمداء، حيث تباحثوا في أمور أكاديمية وتبادلوا الآراء ووجهات النظر فيها.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن