روترأكت بيروت... وليلة يونانية ثقافية على درج الجميزة

Ghadi news

Saturday, June 15, 2013

"غدي نيوز"
 
ينظم نادي روترأكت بيروت، كجزء من نشاطاته الثقافية، نشاطاً بعنوان "ليلة يونانية ثقافية" على درج الجميزة المعروف بــ "درج الفن".
يهدف هذا النشاط الى تعريف الجمهور اللبناني على الثقافة اليونانية، وذلك من خلال نشاطات مختلفة تبدأ عند الساعة الثامنة مساء من ليلة العشرين من حزيران (يونيو) 2013.
في تفاصيل النشاط على درج الجميزة، فإنه يقسم إلى قسمين:
-القسم الاول: يمتد من الثامنة الى التاسعة مساء، ويتضمن عرضاً للباس اليوناني الوطني ومعرض صور لمناطق ومدن مختلفة من اليونان. بالاضافة الى ذلك، سوف يتمكن الزائرون من تذوق بعض الاطباق اليونانية.
-القسم الثاني: يمتد من الساعة التاسعة حتى الثانية عشر ليلاً، وتتخلله عروض راقصة وموسيقى، كما يفتح هذا القسم المجال للحضور للمشاركة في تعلم الرقص اليوناني ومنها رقصة "زوربا" اليونانية التي تحولت إلى رقصة عالمية، لما تتميز به من إيقاع وموسيقى رائعة.
تجدر الاشارة إلى أن نادي روترأكت بيروت هو واحد من سبعة عشر نادي روترأكت في لبنان. وهو منظمة غير حكومية (لا تتعاطى السياسة والدين) تعمل تحت اشراف نادي روتاري بيروت، ويضم شباناً وشابات (بين 18 و30 سنة) يعملون على تأمين خدمات اجتماعية مختلفة تهدف الى تحسين مجتمعهم. كما يعملون على نشر مفهوم السلام من خلال اعمال مشتركة يقومون بها مع نوادي روترأكت من كافة أنحاء العالم.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن