بيرينيس مارلوه مثيرة في فستان ضيق!

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Saturday, June 22, 2013

"غدي نيوز"

تكون بيرينيس مارلوه مرتاحة ومتألقة في أي شيء ترتديه، ومع خبرتها القديمة كعارضة أزياء، وبدت الممثلة الفرنسية مثالية أثناء تصويرها فيلمها الجديد.
ولحسن الحظ، فإن النجمة، 34 عاما، ارتدت فستانا من أجل تصوير المشهد ضيقا للغاية حيث أظهر تفاصيل جسمها المثير.
وأظهرت النجمة جسمها المثير حيث كان الفستان ضيقا جدا، وذلك أثناء تصوير مشهد من الفيلم خارج فندق "كارلايل" على الجانب الشرقي في مدينة نيويورك.
وبدت النجمة رشيقة للغاية في فستانها الجميل الذي كان تصميمه جيدا وكان محكما، وارتدت الفنانة فستانا أزرق قصير من دون أكمام، وتميز الجزء الأعلى بأنه يجمع اللونين الرمادي والأسود، وقد ميز هذا الفستان جسمها الرشيق.
واستكملت شكلها بارتداء حذاء عالٍ أسود، وحملت حقيبة صغيرة، بينما جعلت شعرها مسحوبا على جانب واحد في شكل ذيل حصان.
وشخصية بيرينيس التي تقوم بها حاليا تبدو بعيدة تماما عن كونا بريئة كما في فيلمها الماضي، حيث إنها تقوم بدور الزوجة الخائنة في فيلمها الجديد.
وتقوم الممثلة الفرنسية بدور" أريل"، وهي زوجة جميلة لدبلوماسي فرنسي لها علاقة غرامية مع روائي شاب طموح يدعى براين قام بدوره أنتون يلشين.
وهذا الفيلم الكوميدي الرومانسي الجديد من إخراج وتأليف فيكتور ليفين، كما يشارك أيضا في الفيلم مرشحا جائزة الأوسكار غلين كلوز وفرانك لانجيلا، ويقومان بدور والدي براين، وتقوم النجمة أوليفيا ثيرلبي بدور مؤلفة كتب في نيويورك، بينما يقوم أمبرت ويلسون بدور زوج أريل "فاليري".
ووافقت مارلوه على القيام بهذا الدور بعد أن تركته ديان كروغر، ويُعد هذا هو الفيلم الثالث باللغة الإنكليزية الذي تشارك فيه.
وتألقت النجمة وتميزت في السينما الفرنسية قبل أن تتألق على الساحة العالمية في آخر عرض قدم لها للقيام بدور فتاة جيمس بوند.
وظهرت أيضا في فيلم لم يُحدد اسمه بعد مع "تيرنس ماليك" والذي تضمن فريق ممتاز من النجوم مثل كريستيان بايل، مايكل فاسبندر، ناتالي بورتمان، ريان جوسلينج، روني مارا، كيت بلانشيت، فال كيلمر، توم ستوريدج، هولي هنتر وبينيشيو ديل تورو.
وتدور روايته عن موضوعات الهواجس والتسلط والخيانة ضد الموسيقي في أوستن، تكساس.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن