بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

مذكرة تفاهم بين بنك بيروت والجامعة الأنطونية

Ghadi news

Wednesday, July 3, 2013

"غدي نيوز"

وقع "بنك بيروت ش.م.ل"، في إطار إستراتيجيته الداعمة للقطاع الجامعي في لبنان، مذكرة تفاهم شاملة مع "الجامعة الأنطونية" تغطي كافة أوجه التعامل المصرفي، مضيفا بذلك نجما تربويا جديدا إلى رصيد شراكاته مع خمس من أبرز الجامعات اللبنانية حتى اليوم وهي: الجامعة اللبنانية - الأميركية، جامعة الروح القدس - الكسليك، جامعة سيدة اللويزة، جامعة القديس يوسف والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا.
تم توقيع المذكرة في الجامعة الانطونية - الحدت - بعبدا، بين رئيس مجلس إدارة بنك بيروت سليم صفير ورئيس الجامعة الأب جرمانوس جرمانوس، بحضور المدير المالي والإداري الأب أنطوان عزيز وعدد من أعضاء مجلس الجامعة، كما حضر عن بنك بيروت مدير مديرية التجزئة والفروع جورج عواد، وعدد من مديري المصرف.
واعتبر جرمانوس أن "أهداف الجامعة الانطونية تتلاقى مع أهداف بنك بيروت في خدمة الإنسان وبناء المستقبل"، مثنيا على "المبادرات التي يقوم بها المصرف في هذا الإطار والتي هي أشبه برسالة".
بدوره، عبر صفير عن اعتزازه بهذا "التعاون بين الجامعة الأنطونية وبنك بيروت اللذين يلتقيان حول رسالة جوهرية، ألا وهي تعزيز قطاع التعليم في لبنان بهدف دعم الأجيال الشابة التي نعتبرها عماد مستقبل الوطن"، مؤكدا أن الغاية من هذا التعاون "إرساء نموذج يجمع بين الروحانية والتعليم والتشبث بالأرض".
ثم قدم عواد عرضا عن باقة التسهيلات التي يقدمها بنك بيروت بموجب هذه الاتفاقية التي تتوجه إلى كامل أسرة الجامعة الأنطونية من أساتذة وطلاب وخريجين وموظفين، وتغطي أيضا كافة أوجه التعامل المصرفي مع الجامعة. وتضم مجموعة المنتجات بطاقة ائتمانيةAffinity Card  يعود جزء كبير من مردودها لدعم برامج التطوير الجامعي، فضلا عن بطاقة ID Access Card وهي عبارة عن بطاقة هوية جامعية متطورة تكنولوجيا ينفرد بنك بيروت بتقديمها في لبنان وتؤهل حاملها دخول حرم الجامعة ومختلف إداراتها وأقسامها، بالإضافة إلى كونها في الوقت نفسه بطاقة مصرفية بامتياز مرخصة من شركة فيزا العالمية، تتيح لحاملها عند فتح حساب جار في بنك بيروت استعمالها كبطاقة سحب ودفع مصرفي محليا وحول العالم.
إلى ذلك، سيضع بنك بيروت في متناول أسرة الجامعة الأنطونية وخاصة طلابها، أجهزة صراف آلي متطورة تخولهم، بالإضافة الى العمليات الروتينية من سحب نقدي وغيره، دفع أقساطهم الجامعية بواسطته، فضلا عن تقديم المصرف باقة من التسهيلات المصرفية العديدة التي خص بها أسرة الجامعة الأنطونية.
 
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن