فيديو يظهر "زومبي" يأكل ضحيته في ميامي

Ghadi news

Thursday, May 31, 2012

 

أظهر تسجيل فيديو نشرته صحيفة "ميامي هيرالد" الأميركية رجلا عاريا في أحد شوارع مدينة ميامي وهو يمضغ قطعة من وجه أحد المشردين، في ما عرف إعلاميا بـ"هجوم الزومبي."

واللقطات، التي صورتها الكاميرات الأمنية الموضوعة مبنى "ميامي هيرالد" في وسط المدينة، تظهر الهجوم الكامل ومدته 18 دقيقة، والذي انتهى عندما أطلق ضابط شرطة النار على المهاجم بعد أن واصل اعتدائه على الرجل المشرد.


ونوعية الفيديو ليست عالية الجودة، وتفاصيل الوجوه والمشهد غير مرئية، لكن تحركات المتورطين في الحادث واضحة، وكذلك عملية إطلاق النار على المهاجم وتظهر اللقطات المهاجم الذي عرفته شرطة ميامي على أنه رودي إيوجين، 31 عاما، وكان يمشي على الرصيف وبعد ذلك وقف في منطقة مظللة، ثم هاجم الضحية على ما يبدو، وسحبه للخروج من الظل، وجرد الضحية من ملابسه ثم ضربه، فيما كان الضحية يسدد ركلات من ساقيه في محاولة للرد.


ويجلس المهاجم لنحو دقيقة فوق الضحية، ويظهر الفيديو راكب دراجة هوائية يتحرك على الرصيف، وسيارة بيضاء تتحرك ببطء شديد قرب مكان الحادث.


وقالت الشرطة إن ما لا يقل عن خمسة من هؤلاء المارة اتصلوا ليبلغوا عن وقوع الحادث، وفقا لتقرير صحيفة "ميامي هيرالد" المصاحب للفيديو.

وعندما وصلت دورية الشرطة، يبدو الشرطي وقد استل بندقيته بسرعة، ولكن مشهد إطلاق النار الفعلي محجوب بسبب وجود جسر لسكة قطار.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط:

http://edition.cnn.com/video/?/video/bestoftv/2012/05/28/new-details-miami-cannibalism.wsvn
وشهد لاري فيغا الهجوم وتحدث إلى شبكة "دبليو أس في أن" الشريكة لـCNN، قائلا: "الرجل بقي يأكل الرجل الآخر، مثل تمزيق جلده ثم ابتلاع قطع حمراء مليئة بالدم.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن