العثور على طائر برأسين وثلاثة مناقير في لندن

Ghadi news

Sunday, June 3, 2012

 

 

لن تنقطع معجزات الله على أرضه، فآياته مستمرة في إيعاظ الانسان بعظمة وجلال قدرته، وقد دونت أنثي طائر الكاردينال الصغير نفسها في سجلات هذه المعجزات عندما أطلت برأسيها ومناقيرها الثلاثة!


وكانت السيدة البريطانية أبريل بريت من نورثمبتون، ماشوستس قد عثرت على أنثى طائر الكاردينال الصغير بعدما سمعت ضجيج في فناء في الحديقة لتذهب وتعاين الأمر بنفسها وتفاجأ بعد ذلك بمعجزة الله من خلال رأسين وثلاثة مناقير تملكهم أنثى الطائر.


ومن جانبه، أكد احد مراقبي الحيوانات أن بريت لم تر في حياتها مثل هذا الطائر منذ 26 عاماً عاشتها في منزلها، موضحاً أن السيدة فوجئت باختفاء أنثى الطائر في الصباح بعدما قامت بوضعها على شجرة عالية حرصاً عليها من قطة الجيران.


وقد أبدت بريت تخوفها من عدم نجاة أنثى الطائر بسبب ما تعانيه من تشوه حيث طلبت من جيرانها العثور عليها، وفى الوقت ذاته أكدت جمعية حماية الطيور الملكية أن أيام الطائر في العيش قليلة.


ومن جانبها، قالت فالري أوسبرون من احدى المؤسسات الخيرية أنها رأت حالة تشبه الطائر منذ 30 عاماً، وأوضحت أن التشوه الذي يعاني منه ربما يكون بسبب معاناة والدته من نقص غذائي أو خضوعها لصدمات، لكنه فرصته في الحياة ضئيلة بسبب صعوبة قيامه بإطعام نفسه.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن