بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

الفضائح الجنسية تلاحق برلسكوني

Ghadi news

Saturday, July 20, 2013

"غدي نيوز"

قضت محكمة إيطالية الجمعة (19-7-2013) بسجن ثلاثة مساعدين لرئيس الوزراء الأسبق سيلفيو برلسكوني، بعدما أدانتهم بتهم تسهيل الدعارة والتحريض عليها بجلب فتيات لممارسة الجنس مع برلسكوني مقابل أجر.
وتلقى برلسكوني بالفعل حكما بالسجن 7 أعوام ومنع من شغل أي منصب حكومي مدى الحياة في قضية ذات صلة، تتعلق بدفع أموال لممارسة الجنس مع كريمة المحروق الراقصة السابقة القاصر بأحد الملاهي الليلية، وهي تعرف باسم "روبي سارقة القلوب".
ويضاعف الحكم الصادر الجمعة من المشكلات القانونية التي يواجهها برلسكوني ويعقد الأمور أمام الائتلاف اليساري اليميني الهش الذي يقوده رئيس الوزراء إنريكو ليتا، إذ يتوقف بقاء هذا الائتلاف على حزب شعب الحرية المنتمي إلى يمين الوسط.
وقضت المحكمة بالسجن 7 سنوات على كل من ليلي مورا أحد مديري أعمال الفنانين وايميليو فيدي مذيع الأخبار السابق بإحدى المحطات التلفزيونية المملوكة لبرلسكوني لمساعدتهما بجلب فتيات ومن بينهن روبي.
وحكمت المحكمة بالسجن 5 سنوات على نيكول مينيتي أخصائية الأسنان السابقة لبرلسكوني، التي صارت لاحقا عضوا بمجلس إقليمي عن حزب شعب الحرية.
ونفى الثلاثة ارتكاب أي مخالفات. ولن تسري العقوبات بشكل نهائي إلا بعد استكمال مرحلتي الاستئناف والنقض.
ونفت كريمة المحروق أيضا ممارستها البغاء أو ممارسة الجنس مع برلسكوني، لكنها قالت إنها حضرت حفلات في مقر إقامته قرب ميلانو حيث تلقت آلاف اليوروهات.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن