نيمار يدعو ميسي إلى رقص السامبا

Ghadi news

Monday, July 22, 2013

"غدي نيوز"

دعا البرازيلي الصاعد نيمار نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي للانضمام إلى رقصات السامبا التي يقوم بها احتفالاً بالأهداف التي يسجلها.
وقال نيمار، في مؤتمر صحافي "أحب الدعابة، وإذا شارك ميسي في الرقصات، فإنه سيروق للجميع"، بحسب ما ذكرته صحيفة (ماركا( الإسبانية. وأعرب اللاعب عن أمله في أن "تسطر الشراكة مع برشلونة التاريخ، لدينا كل شيء لتحقيق هذا، واللعب بجوار اللاعب الأفضل في العالم شرف لي وحلم تحقق".
وتابع "أشعر بسعادة غامرة، مرحلة جديدة في حياتي، وشيء جديد تماماً، وأتمنى أن أكون سعيداً كما كنت في سانتوس، وأتمنى أن أعود يوماً ما. كان لي تاريخ كبير، ولكن الآن لدي ناد جديد وحياة جديدة وكل الأمور منصبة حول برشلونة".
وحول أول لقاءاته مع برشلونة، في مواجهة فريقه السابق سانتوس في اللقاء الودي الذي يقام في الثاني من الشهر المقبل، أوضح "سيكون صعباً، ولكنني سأبذل كل ما في وسعي لمساعدة فريقي، مع احترام سانتوس كما فعلت دائماً".
وحال تسجيل هدف في مرمى سانتوس، أشار "سأحتفل، لا بد من الاحتفال كما يحدث في مباريات الأصدقاء أيام الآحاد".
من ناحية اخرى أعلنت شركة "باناسونيك" في سانتوس في البرازيل، عن تجديد العقد الإعلاني العالمي المبرم مع لاعب الفريق الوطني البرازيلي لكرة القدم ونادي برشلونة، نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور. سيمتد العقد الجديد لمدة أربع سنوات، اعتباراً من نيسان (أبريل) 2013.
وسيظهر نيمار جونيور أيضاً في إعلانات جديدة خاصة بحلول الأعمال الخاصة بالشركة التي سيتم نشرها في 193 بلداً ومنطقة، انطلاقاً من اليابان من تاريخ 22 تموز (يوليو) 2013. وتهدف "باناسونيك" من خلال رعايتها لنيمار جونيور، الذي يحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم، إلى تطوير صورة علامة تجارية عالمية للشركة تكون شبابية وديناميكية ورشيقة.
والجدير بالذكر أنه في آذار (مارس) 2010، أصبحت "باناسونيك" أول شركة يابانية توقع عقداً إعلانياً مع نيمار جونيور، ليظهر في الإعلانات في البرازيل. وفي نيسان (أبريل) 2011، وقعت الشركة ونيمار جونيور عقداً عالمياً مدته عامان، أصبح بموجبه نيمار جونيور الوجه الإعلاني العالمي للشركة، بما في ذلك ما يتعلق بعملها في الألعاب الأولمبية دورة لندن 2012. واستعداداً لدورة الألعاب الأولمبية 2016 التي ستقام في ريو، تم توقيع عقد من أربع سنوات اعتباراً من نيسان (أبريل) 2013 لغاية آذار (مارس) 2017، حيث سيقوم نيمار جونيور بدور السفير العالمي للشركة، ضمن نشاطاتها الترويجية الخاصة بحلول التجارة بين الشركة والمستهلك وحلول الأعمال.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن