الأبراج ليوم السبت 2-6-2012

Ghadi news

Saturday, June 2, 2012

"غدي نيوز" – إعداد سوزان أبو سعيد ضو
 





الحمل
عليك بالتركيز على عملك وألا يشت انتباهك بمسائل الآخرين.لا تدع التسرع والعدائية يقودانك إلى ما لا تحمد عقباه. لا تطفئ النار بالوقود، فأنت بعصبيتك هذا اليوم تزيد الأمور سوءاً. الضغط والإحتقان المالي الى انفراج ولكن ببطء. تتفاجأ بحدث يؤثر على حياتك العاطفية. يلتقي القلب والعقل في إتحاد مثمر، إستغل الفرص. نشاط مميز اليوم في الرياضة والتمارين.



الثور
لا تجزع من المعوقات المهنية والعاطفية بل إعتبر ما يحدث معك كإنذار وأتى في الوقت المناسب. قد تستمر بالتفكير بموضوع يؤرقك، ربما لأنك لم تحل الأمور بشكل جذري أو تنتظر معلومات إضافية للوصول الى النتيجة المرجوة. حاول ألا تؤجل أمراً إلى آخر لحظة. تحاول الأنفراد بنفسك في نهاية الأسبوع، وهذا ما تحتاجه بالضبط، وقد تجد صعوبة في إفهام من حولك ألى هذه الحاجة الملّحة ولكن في النهاية سيستجيبون لرغبتك.



الجوزاء
فرصة نادرة قد تتهيأ لك، فتحسن أوضاعك العملية بشكل كبير، ولكن عليك أن تكون متيقظاً. لا تدخل في نقاش مع أشخاص حول أمور لديهم قناعة بها إن لم يكن لديك حقائق دامغة. عليك أن تكون مسؤولاً عن قراراتك فادرسها جيداً. تظهر فرصة لردم الهوة بينك وبين الحبيب، عليك المبادرة بالمصالحة. حاول إعتماد نظام غذائي مكون من الخضار هذين اليومين لدعم طاقاتك ونشاطك.



السرطان
عزيزي السرطان أنت ممزق بين التقيد بالقوانين، وبين ما ترغب بفعله حقاً، التوازن هو الحل. ولكن عليك الإنتباه من توجيه اللوم إليك أو عدم تحقيق ما ترغبه فعلاً. ترغب بشراء شئ أو القيام برحلة ويعارضك الأخرين، إفعل ما يسعدك ولا تتأثر بأحد. الأمور العاطفية تتبلور اليوم، وقد تشهد تقدماً بشكل يبعث في قلبك السعادة. التوتر الذي تعاني منه لا يزيله إلا تمارين متواصلة وأعنف من المعتاد، إتبع نظاماً يناسب قدراتك وبوتيرة أعلى قليلاً.
 

الأسد
قد تقع في حيرة بمعرفة ما تريده حقاً. فربما الحل بالتخلص مما أو ممن لا تريده لدرجة أكثر، و هذه الفكرة تطبيقها أصعب بكثير من النظرية. ولكنك في النهاية تصل الى مبتغاك. ربما عليك أخذ بعين الإعتبار لما ينصحك به الآخرين فرأي آخر يمكن أن يوصلك إلى الحل الأمثل.العائلة والرابطة بينك وبين الشريك هم الأساس في إستقرارك فحاول ألا تهملها بإنشغالاتك المتواصلة. عليك التركيز في الرياضة على تمارين أسفل الظهر والعمود الفقري وتمارين الكارديو للقلب.

العذراء
إمتنان صادق من أشخاص على ما تفعله من أجلهم وقد يتمادون ويزعجونك ولكن تأكد من صدق نواياهم ومشاعرهم. لديك مواهب إبداعية مهمة عليكم إستغلالها لمساعدة آخرين. دع الحب يقودك إلى الراحة والطمأنينة الذان كنت تنشدهما. لديك خيارات متعددة ولكنك لم تسعَ إليها حتى الآن. أي تمارين تمارسها في الهواء الطلق لها تأثير إيجابي مضاعف لا تتردد باختيار نظام يناسبك.
 

الميزان
الصداقة والعائلة هما نعم يجب شكر الله عليهما. في حين العائلة تفرض علينا فالأصدقاء هم خيارنا وفي حالتك عزيزي الميزان فأنت مبارك من الجهتين. مشاكل مادية تجد الطريق إلى الحل. حان الوقت لحسم مسألة عالقة مع الشريك، لا فائدة من التأجيل أكثر. لا تتردد بالقيام بتمارين متتابعة وخاصة لمنطقة البطن والخصر.

العقرب
بعد نظرك ومبادرتك لإقتناص الفرص تعزز وضعك المادي فتجد النتائج مثمرة على المدى القريب والبعيد. لا تدع أحداً يقنعك بعمل أو أمر لا ترغب به، لا تتهاون أمام المغريات حتى لو كان الحبيب هو من يحاول ذلك. لا تكن متطرفاً في ممارسة الرياضة فأما تهملها تماماً أو تمارسها بشكل عنيف. إختر برنامجاً يجعلك تحس بقوتك وقدرتك وفي ذات الوقت يزيل التوتر.
 

القوس
عزيزي القوس، وصلت إلى خط النهاية في أمر عملت عليه طويلاً، وبعد أن تحل بعض الأمور العالقة يمكنك الإحتفال. حان الوقت لدمل الجراح وتركها في مكانها وهو الماضي، تسامح مع نفسك ثم حاول بدء صفحة جديدة مع الحبيب. قدرتك على التحمل والطاقة وخاصة في المنطقة السفلى من الجسم يساعدانك على ممارسة رياضة كالمشي وبالذات لمسافات طويلة والرقص. وهذه الرياضات هي ما ترغب به. إستفد من عطلة نهاية الأسبوع.



الجدي
لا تتوانى عن المنافسة، أنت تعشق الربح لا بل تتأثر بالخسارة إلى حد بعيد. قد تكون محظوظاً بتطورات ذات طبيعة إيجابية جداً هذا اليوم. تتفاجأ بشخص يؤثر بك مع أنه لا يتناسب مع مؤهلات ومزايا تضعها كشروط على الأشخاص.إعترف بغطرستك. أعط الفرصة لأشخاص جدد للتأثير بحياتك. عليك منح نفسك الفرصة للإستفادة من العطلة، فتتزود بالطاقة لبداية الأسبوع، حاول التوفيق بين العمل والمتعة.

الدلو
الأفلاك تمتحنك، فقد تتعرض لأمر مفاجئ يحدد مسيرتك فيوجهك إلى الهدف الأفضل وإلى ما ترغب به بالضبط. حاول أن ترفه عن نفسك قليلاً بعيداً عن جو العمل. جرح قديم يذكرك به شخص، فتجد نفسك لم تتعامل مع الموضوع بشكل ينهي المعاناة كما كنت تظن. التمارين المتعلقة بالتنفس كاليوغا وتمارين القلب "الكارديو" هي ما يفيدك وما ترغب بمتابعته، لا تحتاج مدرباً لتوجيهك، بل تقوم بالأفضل بنفسك.
 

الحوت
أمور طارئة في العمل نتيجة خسوف القمر، قد تؤثر على مسيرتك فلا تحاول الإتكال على الحظ. تعاني من متاعب عائلية أو من فوضى نتيجة تغييرات في المنزل أو سفر. تشعر بالحاجة الى الخروج عن المألوف، إلبس بطريقة مختلفة، قابل أشخاص جدد، غيّر كل الروتين فلا تدري، قد تلتقي شخصاً مميزاً يؤثر في حياتك. بسبب خجلك، تميل إلى ممارسة الرياضات التي لا تتطلب الوجود في النادي، أو وسط مجموعة من الناس. المهم أن تتابع.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن