الأبراج ليوم الجمعة 1-6-2012

Ghadi news

Friday, June 1, 2012

"غدي نيوز" – إعداد سوزان أبو سعيد ضو
 





الحمل

يبدأ هذا الشهر بالأمل. فهناك أمور تنجح ومعوقات تذلل. حذار من القلق والتوتر وعش كل يوم بيومه دون القلق من الغد. ولكن هناك بعض المشكلات المادية التي تحتاج إلى إعادة النظر. أصدقاء قد يحتاجون مساعدة أو مشورة. غيوم في علاقتك بالحبيب، تبددها بحكمتك. عليك بالصبر وتجنب التوتر والإنفعال بممارسة رياضة أو نشاط تحبه.


الثور

تبدأ الأمور في التحسن، على الرغم من بعض المشاكل التي تعترضك، عليك الثقة بنفسك، فثقتك بنفسك وقدراتك هي مفتاح نجاحك في حل وإدارة المشاكل. تعامل مع أمر طارئ بخصوص مسائل ملكية معينة.الحبيب متوتر من تجاهلك المستمر لما يطلبه منك فاحذر من تراكمات هذا الأمر. حمية غذائية تواظب عليها ولكن قد تقوم اليوم بالمحذور، عد إلى نظامك المدروس لتحصد النتائج المرجوة.
 

الجوزاء

قدراتك على رؤية الأمور من كل الزوايا وأسئلتك الفريدة والهادفة في بعض الأمور هي بعض المزايا التي تتفرد بها شخصيتك. تتحسن أمورك نسبيا عن الأسبوع الماضي في مجالات العمل إن كان وظيفة أو عمل خاص. هناك تباطؤ في أمور مهمة مما يؤثر على أعصابك .إنتبه الى مصاريفك وميزانتيتك. وهناك أمل للأشخاص الذين يسعون للعمل أو للقبول في الجامعات الأجنبية . تحلى بالصبر وتجنب النزاعات وخاصة مع الحبيب. تمر بفترة خمول، لا تترك الأمور المستجدة تؤثر على نظامك الرياضي أو الغذائي.
 

السرطان

على الرغم من طبيعتك المسالمة والميل الى الهدوء إلا أنك تستطيع خوض نزاع حتى النهاية دفاعاً عما تؤمن به. الأمور تبدو أفضل من السابق في مجال العمل ومن المحتمل أن تحصل على تقدير وترقية . عليك معالجة مسائل عائلية مع بذل العناية الموجبة. قد تكون معاناتك من الإرهاق العاطفي ما يؤثر على صحتك ونومك.


الأسد

عليك الإيمان بنفسك أكثر وتجربة الأمور بطريقة مبتكرة. فلا تقول لا أقدر بل حاول. هناك أجواء من التحسن وخاصة الأمور المالية والعمل. لا تتأثر بأمور حدثت مؤخراً عليك المضي قدماً. طفل يجلب قدرا من السعادة. عليك الإهتمام بالعائلة أكثر قبل أن تصاب بالندم فالأنانية لا تجدي. ليكن النشاط الرياضي جزءاً من نشاطك اليومي.
 

العذراء

أمور تحتاج منك الدقة في الإختيار والتمعن ، فالإدارة الجيدة لما تقوم به قدتساعدك على حل وإدارة المشاكل الأخرى. ضغط كثير في العمل ولا تحس أن الوقت يكفي لإنجازه ولكن بالرغم من ذلك تكون على قدر المسؤولية.يقتنع الحبيب بوجهة نظرك بعد فترة من رفضه لها. أحياناً تبرمك من الفوضى قد توترك، حاول أن تتساهل قليلاً.
 

الميزان

حاول أخذ قرار في أمر ولا تضع مصلحتك على المدى القصير كهدف، بل الفائدة على المدى الأبعد. بعض المشاكل والعوائق المتعلقة بالصحة والعمل، من المرجح أن تستمر خلال الأسبوع. جهود كثيرة تقوم بها لا تجلب نتائج مرضية. الأشخاص الذين يشغلون مناصب كبيرة يحتاجون إلى المزيد من الحذر هذا الأسبوع من حدث مهم. تتأثر بمرض فرد من الأسرة أو شخص مقرب. قد ترتاح لصلاة أو محاولة إسترخاء أو يوغا في وقت النوم للحد من الإضطراب والتوتر.
 

العقرب

أيها العقرب... بالرغم من الإعتقاد السائد بأنك لا تغفر، فالحقيقة هي أنك تغفر الكثير لكنك لا تنسى. وهذه الخصوصية فيك هي التي تمكنك من الحكم على الأمور من الخبرة والتجربة. أمورك المهنية في تحسن مع بعض المشاكل التي تحلها بصبرك وبصيرتك. للمغتربين هناك فرصة لقضاء العطلة في أرض الوطن مما يفرحكم. الحبيب بحاجة إليك، تناسى المشكلات السطحية. تحتاج الى الإستجمام، حاول التخطيط للعطلة القادمة.
 

القوس

تفاؤلك وميلك لنشر الفرح والأمل، تطغى على الأمور العالقة والباعثة على الإكتئاب والجمود. من المرجح وجود بعض المخاوف بشأن الدخل . قد تنشأ خلافات مع أصدقاء أو زملاء. دع حدسك يدلك على طريقة التعامل مع الحبيب، ولا تيأس من موقفه. الرياضة هي وسيلتك للوصول الى الإسترخاء والنشاط، لا تتردد بتجربة رياضة جديدة.
 

الجدي

تستمر حالة القلق التي تمر بها ولكن يصبح وطأها أقل. مسائل عمل أو أملاك تسبب بعض المشاكل. غموضك هو ما يشد الحبيب وما يبعده عنك في نفس الوقت، حاول أن تفتح له قلبك. التوتر الذي تمر به قد يسبب لك الأرق أو مشاكل صحية، حاول أن تحل هذه المشكلة عن طريق الرياضة، الترويح عن النفس أو إستشر طبيباً.
 

الدلو

أمور عائلية قد تتحسن مع الوقت، وبدخول مصلحين بين الفرقاء. مبلغ من المال يساعدك على تخطي أزمة مالية أو ديون أو مشتريات ضرورية. لمن يقطن في أراض أجنبية هموم معيشية تستجد ثم يحصلون على بعض الراحة. تخفي مشاعرك الجياشة تحت قناع اللامبالاة، لكن الحبيب يعلم مشاعرك مهما حاولت إخفاءها. عليك التقليل من ميلك للكمال في كل شئ لأن هذا يؤثر على أعصابك. ولكنك تسعى الى السهر والإحتفال للخروج من الجو المشحون.
 

الحوت

تجنب التسرع في الأمور وخاصة في قيادة السيارة. إعمل بصمت وتحلى بالصبر. يكفي العيش في الماضي،بل إعمل على تحسين المستقبل إعتماداً على ما حصل سابقاً. لا تستمع إلى من ينتقدك، بل دع رؤياك وخيالك يقودانك. تتحسن الأمور تدريجياً مع الحبيب. حاول تنظيم السهر والمشروبات والتدخين لئلا يؤثر كل ذلك على صحتك.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن