الأبراج ليوم الأربعاء 30-5-2012

Ghadi news

Wednesday, May 30, 2012

الحمل
 

قد تتعرض لمشكلات معقدة، وبالرغم من واقعك الحالي الصعب واتخاذه ذريعة للانغلاق على نفسك، ولعن حظك السيّىء، تشعر بالقوة ما يحمسك على اتخاذ المبادرة ومواجهة الأمر الواقع بشجاعة، فيبتسم لك الحظ .قد تتعقد صلاتك بالشريك ولكنك تعمل على تعزيز الروابط. قم بالواجبات المطلوبة منك للمحافظة على رشاقتك وصحتك.

الثور
 

لا تكن متراخياً أمام العثرات وشدائدها، فأنت لم تعرف يوماً المستحيل. وظف طاقتك الخلاقة وفكرك النيّر لإيجاد الحلول المناسبة. تحسّن في العلاقة الزوجية قد تصطدم بالقوانين والأعراف وبعض الاعتبارات الاجتماعية.خطط في نهاية الأسبوع لتمضية يوم في البرية أو في أحضان الطبيعة مع العائلة.

الجوزاء
 

تمتلئ حيوية. حاول ألا تدع الآخرين يتدخلون في عملك الخا. تبحث عن استقرار لا بدّ منه في هذا اليوم بالذات. أمور عالقة مع الشريك يحدد مساراته ما تؤول إليه نقاشاتكما، حاول التقليل من التوتر. لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك. إنتبه إلى نوعية أكلك أحرص على الطعام الصحي.



السرطان

تسعد المحيطين بك وتتخلص من بعض الأزمات المالية التي كنت تتخبط فيها. تشعر في بعض الأوقات بالوحدة رغم إنشغالك بأمور كثيرة. تحتفل مع الشريك بمناسبة سعيدة، فتبدو مقبلاً على الدنيا، ومرتاحاً ومتحمساً للانطلاق. حاول ضبط أعصابك وحاول أن توظف طاقاتك في هذا اليوم في عمل أو نشاط يسعدك.

 

الأسد
 

تغييرات في حياتك العائلية أو في مراكز يحتلها رؤساء لك ومسوؤلون أيام ضاغطة جدًّا ولا سيّما على الصعيد المهني والعائلي، إذا رغبت في استمرار العلاقة بالشريك، عليك تقديم بعض التضحيات والتنازلات عليك الإسراع في تهدئة الاعصاب وتلطيف الأجواء وممارسة ألعاب رياضية تساعد على تنشيط الدورة الدموية.

العذراء

تساعد ظروفك في تشجيع دورك الريادي فتصل بحسن التصرف وسرعة البديهة. ثمة مؤشرات إلى تأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج. عليك بالإهتمام بالشريك وعدم معاكسة رغباته ومشاركته في أنشطته ودعوته ايضًا إلى المشاركة في بعض نشاطاتك أيضاً. قد تساعد تمارين الظهر للتخلص من آلام تراودك نتيجة عملك المتواصل أو التوتر.
 

الميزان

قد تكون الإبتسامة هي مفتاح كل الأمور العمل المستعصية، وهذا سيكون لمصلحتك حتماً. نقاشات حاسمة مع الزملاء بشأن موضوع حساس، لكنّ النهاية ستكون إيجابية خلافاً للتوقعات. يعمّ الانسجام والتفاهم والمرح ستكون أمام حلين لا ثالث لهما: إما الكسل والبدانة أو النشاط وممارسة الرياضة.
 

العقرب

قد تمر بمرحلة إنتقالية صعبة يساعدك على اجتياز تلك قدرتك على التحليل والتحكيم الصائب. تظهر عن واقعية وعقلانية في قراراتك وتوجهاتك، حتى لو وصفك الآخرون بالعناد. يكبر حس الواجب لديك وتهتم بقضايا مفاجئة كزواج او ولادة أو رحيل حيوية مميزة هذا اليوم لم تعرفها زمن، وتحسد عليها.
 

القوس

تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك تتميز. تعيش يوماً من الانفتاح والصداقة العارمة.تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام الامر الذي يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية. إستفد من كل ساعة فراغ لممارسة المشي أو بعض الرياضات المفيدة.
 

الجدي

لا تستغرب إذا شعرت ببعض الغضب أو العدائية تجاه محيطك. قد تتسرّع بملاحظاتك أو اتهاماتك الفاضحة أو ربما تجد نفسك في مأزق مربك جداً محاطاً بالأعداء والمنافسين الاشدّاء لكن لا تيأس فسوف تنقلب المعطيات لصالحك أخيراً . تنعم بوقوف الحبيب الى جانبك. إستغل فرصة عطلة مفاجئة للإستمتاع بالطبيعة معه.
 



الدلو

تشعر بالارتياح بسبب تعاطف كبير من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك. يساعجك حدسك وحظّك الجيدين هذا الاسبوع على تجربة ميادين جديدة. يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. بادر فوراً إلى الإقلاع عن السهر حتى ساعات متأخرة، واخلد إلى النوم باكراً.
 

الحوت

إحم موقعك الحالي من التراجع والفشل والخسائر. لا تنفعل حتى لو تعرضت لاستفزاز أو ظلم. إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك بتقديم كل ما يطلبه الحبيب أو تتطلبه العلاقة. نشاط مميز هذا اليوم، إستغله ومارس تمارين رياضية إضافية.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن