بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

موتورلا إكس.. تحفة غوغل الذكية

Ghadi news

Sunday, August 4, 2013

"غدي نيوز"

كعادة شركة غوغل دوماً فإنها لا تطمح أن تكون الأسرع أو الأجمل أو الأكبر، بل تطمح لأن تكون الأذكى وهذا انعكس على هاتفها الجديد من موتورولا والذي أسمته الشركة موتو إكس "Moto X"، الذي سيعرض للبيع في الأسواق في أواخر آب (أغسطس) الجاري.
فقد كشفت الشركة عن أول هاتف ذكي تصدره من نوع موتورلا منذ أن اشترت غوغل شركة الهواتف العام الماضي، ولم تصمم الشركة هاتفها لكي ينافس الهواتف الذكية الرائجة مثل iPhone أو Samsung Galaxy S4  أو HTC One  بل صممته لكي يوظف الهاتف أجهزة استشعاره ومعالجات اللغة في تركيبه ليسبق تفكير المستخدم بخطوة.
ويعتمد الجهاز على الأوامر الصوتية لمستخدمه على الدوام، سواء كان في وضع النوم، أو كان مشغلاً، كما يمكن لهذا الهاتف تمييز أين يتم استعماله وكيف يتم استعماله.
إذ يمكن للمستخدم أن يحرك الهاتف على جانبيه كما لو كان يفك برغياً، ليشغل الهاتف مباشرة وضعية الكاميرا، ويمكن أن يضع المستخدم اصبعه على الشاشة ليزوده الهاتف بالمستجدات على مواقع التواصل الاجتماعي أو عن مكالمات المستخدم، كما يعمل الهاتف على تزويد مستخدمه بالوقت عندما يحمله أو يأخذه من جيبه.
كما أن عمر شحن بطارية هاتف غوغل الجديد تصل إلى 24 ساعة بظروف تشغيل عادية، ويحتوي على شاشة يصل حجمها إلى 4.7 إنشاً و720 بيكسل لرؤية وضح عالية، ووضوح كاميرا يصل إلى عشرة ميغابيكسيل.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن