بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

"الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو

صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو

مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة!

اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا

حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل

اخر الاخبار

حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل

مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة!

اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا

صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو

"الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو

هيفاء وهبي تلاحق شقيقتها رولا يموت قضائياً!

Ghadi news

Sunday, August 4, 2013

"غدي نيوز"
وفقاً لما تم نشره على موقع بصراحة عن بيان رسمي وصلهم من المكتب الإعلامي للفنانة هيفاء وهبي بخصوص علاقتها بشقيقتها رولا يموت.
فقد تم نشر بيان رسمي وينص على ما يلي: "يهم وكيل الفنانة النجمة هيفاء وهبي، المحامي زياد واصاف، أن يوضح للرأي العام اللبناني والعربي، وخصوصاً للوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة، والمواقع الإلكترونية التابعة لها، وكذلك المواقع الإلكترونية الإخبارية والفنية المستقلة، أن الخلاف الذي افتعلته المدعوة رولا محمد يموت مع موكلته قد أدى الى نزاع قضائي بينهما أسفر عن ملاحقة جزائية من قبل النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان بحق رولا يموت أمام حضرة القاضي المنفرد الجزائي في بعبدا ، بالإضافة الى قرارٍ ثانٍ صادر عن قاضي الأمور المستعجلة في بعبدا بحق رولا يموت أيضاً، وقضى هذا القرار بمنع هذه الأخيرة من تناول الشؤون الشخصية للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي " بأية وسيلة من وسائل الإعلام المرئي أو المسموع أو المقروء والإلكتروني وسواها من آليات يمكن للجمهور الإطلاع عليها تحت أي سبب أو ذريعة وذلك تحت طائلة غرامة إكراهية مقدارها ستة ملايين ليرة لبنانية عن كل مخالفة وتعد المخالفة واقعة بمجرد مناقضة المنع بفحواه المقرر أعلاه ، أياً كان مقداره كماً وزمناً ومدىً. " وقد صدر هذا القرار بتاريخ 27/6/2013 تحت الرقم 269/2013 وأبلغ من رولا يموت. لذلك يذكر المحامي زياد واصاف، الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية النجمة هيفاء وهبي، كافة الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية بوجوب التقيد بالقرار المنوه عنه أعلاه وذلك لتفادي نزاع قضائي مدني وجزائي مع الموكلة حول التدخل والإشتراك بمخالفة قرار قضائي يمنع المدعوة رولا يموت من تناول شؤون الموكلة الشخصية ".
وكانت قد حلت رولا يموت شقيقة الفنانة هيفاء وهبي ضيفة مع الاعلامي مازن دياب ضمن برنامجه التلفزيوني (مع مازن) الذي يبث عبر الشاشة الاردنية. بكل جرأة وبكل صراحة تحدثت رولا، وباستفزاز من مازن تابعت اللقاء ليكون اجرأ لقاء لرولا يموت على الاطلاق رغم انها اطلت في العديد من المحطات.
اوضح مازن منذ البداية، ان استضافة رولا يموت ليس بهدف التشهير بهيفاء وهبي التي يكن لها كل الاحترام والتقدير ولها حق الرد. بدأ مازن قائلا لها اصبحتي تشبهين اليسا، قالت انا اشبه نانسي وهيفا واليسا، وعن مقارنة اليسا بهيفا قالت ما ترتديه اليسا ارتب (كلاس) مما ترتديه هيفا.
سألها مازن عن الصور التي نشرتها رولا مؤخرا على حسابها على الفيسبوك التي تجمعها بهيفا قالت، عندما تطلقت هيفا كنا على علاقة، وفي عيد ميلادها نشرت صور لنا وظنّ الناس انني ابنتها، فغضبت هيفا وانزعجت مني، ولم نتواصل بعدها، وبسؤال مازن عن عمر هيفاء، قالت رولا: هيفا تكبرني بـ 16 سنة، فاجابها مازن اننا كنا في المدرسة معا وتصغريني بـ 4 سنوات، اذا انت عمرك 25 سنة، وهيفا عمرها 41 سنة، انه عمر منطقي لجميلة مثل هيفا، قالت رولا، هيفا لديها اكثر من جواز سفر بعدّة اعمار مختلفة، واكتشفت بعدها انها تكبرني باكثر من 16 سنة
وبعدها اكتشف مازن ان العمر الحقيقي لرولا هو 29 سنة وهي من مواليد 1984 (طبقا لبيان القيد العائلي المرفق للخبر)، ولو كانت هيفا تكبرها كما قالت رولا بـ 16 سنة اي ان هيفا من مواليد 1968 اي عمرها 45 سنة.
وعن الخلاف ما بينها وبين هيفا قالت، اسألها، هي التي افتعلت المشكل ولست انا، انا لست مجنونة، لماذا تقول للاعلام انني مجنونة؟ لماذا تتحدث عني بالسوء؟ والدي طعماها وعيشها بعدما تبرى منها والدها، من واجبها ان ترد جميل والدي، انا لم اطلب منها المال، ولا اريد ان اكون مغنية رغم انهم طلبوا مني الكثير ان اكون مغنية، لكنني رفضت، شقيق نانسي يغني، لماذا نانسي لم تؤذيه اعلامياً؟ لماذا تحدثت عني هيفا بالسوء؟ طارق جفالي رحمه الله (خطيب هيفا السابق) طلب مني ان ادخل مجال الفن لكنني رفضت.
وبسؤال من مازن عن كلمة رولا "تيتا هيفا" قال، هل إهانة ان تكون هيفا تيتا؟ قالت، اذتني لانها اصبحت كبيرة، على هيفا ان تتقبل انها كبيرة بالعمر والآن حان دور غيرها، منعت بث حلقتي على الـ "او تي في"، وحذفوا نصف اللقاء، واشكر الله ان لقاءنا الان مباشر، انا لست مجنونة، ولا اعبد الشيطان، ولا اتعدى على الناس، ولست مزورة لتضعني في المخفر، لماذا تريد ان تذلني لان والدي "طعماها" في صغرها، ولان اهلها تبروا منها، انا فتاة مثقفة، هيفا لا تحمل شهادة جامعية.
وعن تصريحاتها عبر الفيسبوك سألها مازن لماذا دخلتي المواضيع الدينية في خلافك مع هيفا؟ لماذا تحدثتي عن السنة والشيعة؟ قالت: رفعت عليّ دعوى، واجبرتني على ان اذهب الى تحرية الضاحية الجنوبية، لان واسطتها عند الشيعة، اتهمتني بتزوير "الباسبورات".
وبسؤال من مازن عن نجومية هيفا قالت، شو يعني هيفا؟ هيفا بالنسبة لي اخت مش اكثر، لكنها لا تعاملني كاخت انما كعدوة، هل تصدق انها سجلت اغنية لي اسمها (خاينة)؟ هل تصدق ذلك؟ من معه "مصاري" يشتري الناس، وهي نعم تشتري الناس بطريقة غير مباشرة، انا بنت آل يموت اهم عائلة سنية بيروتية، لا احد يقبل ان اهان، عائلتي راقية ومتعلمة، جدي العلامة شفيق يموت، ابن عمي النائب باسم يموت وغيرهم، عائلتي مشرفة ومحترمة وراقية، ولا تقبل بهذا الاسلوب، اطلب من هيفا ان تخجل وان تتركني ان اعيش حياتي.
وبدفاع من مازن عن احراز هيفا عدة القاب جمالية قالت، لا تستطيع ان تكون ملكة جمال الكون ولن تكون ملكة جمال الكون، لانني افضل جمال الروح، وفات الاوان، فأجابها مازن ان هيفا اخذت اكثر من لقب ملكة جمال الكون، فهي اخذت قلوب الجمهور.
وختمت انا اقولها على الهواء الان، انا تبريت من هيفا، تبريت منها، ولا اسمح لاي احد ان يقول انني اختها.
وعن عمليات التجميل قالت، اجريت عدة عمليات: انفي، ونفخت شفافي فقط، فسألها مازن عن تكبير الصدر فقالت له، انا ما كبّرت صدري كرمالك، انا كبرت لي انا ولانوثتي.
حاول مازن ان يصلح الخلاف قالت، نفسيتي مجروحة للاسف، اتكل على الله، واهديها اغنية "خاينة".
قال مازن: اتمنى ان تعود المياه لمجاريها وان تعود حياتكم العائلية كما كانت من قبل، فردّت: يحاوطوها الحرس "يمكن ان ابليس"، هي لا تريد الصلح، احمد ابو هشيمة صالحنا منذ القدم، وعدنا للخلاف بعد موضوع الصور. وعن جمهورها قالت: لو بتشوف هالجمهور شو مستواه واطي، كيف تقبل بنشر رقم تلفوني على الانترنت؟ يا عيب الشوم، يرسلون لي مسبات وشتائم.
يذكر ان برنامج "مع مازن" يتناول العديد من المواضيع الشيقة والساخنة، ويبث كل احد الساعة 8 مساءاً، كما يقدم مازن مجموعة من البرامج عبر اثير "صوت الغد" الاردن.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن