ميسي و"أديداس" يطلقان حذاء في سرعة الضوء

Ghadi news

Thursday, August 15, 2013

"غدي نيوز"
  
حظي مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء الشرق الأوسط بفرصة لإظهار حبهم للاعب المميز ليو ميسي، من خلال الانضمام لصفحات فريق ميسي على موقعي الفيسبوك وتويتر بمئات الآلاف، ويأتي ذلك بعد إطلاق أحدث أحذية adizero f05 ميسي لكرة القدم. ويضم الحذاء ألواناً جديدة مستوحاة من طريقة ميسي في اللعب في "سرعة الضوء".
أصبح الإعجاب بالعبقري الأرجنتيني والطريقة التي يلعب اللعبة ظاهرة عالمية، ولا سيما في منطقة الشرق الأوسط مع ما يصل إلى 210 آلاف معجب بميسي في المنطقة والذين انضموا إلى صفحة فريق ميسي على فيسبوك.
وانضم للصفحة حتى الآن ومن الإمارات وحدها أكثر من 10 آلاف معجب، وهذا يجعلها عاشر أكبر قاعدة جماهيرية لفريق ميسي في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، وذلك حسب تصنيفات أديداس.
ومع إطلاق صفحة فريق ميسي على موقعي الفيسبوكfacebook.com/teammessi  وعلى تويتر  @TeamMessi، تمكّن أديداس جميع المشجعين من الاقتراب أكثر إلى بطلهم المفضل وأفضل لاعب في العالم، إضافة إلى تشجيع الجيل القادم من اللاعبين على اللعب بطريقة ميسي.
وبعد انضمام أكثر من 675 ألف شخص إلى صفحة فريق ميسي على موقع الفيسبوك بعد جولة "ميسي والأصدقاء"، كشفت أديداس الآن عن أحدث أحذية ميسي لكرة القدم adizero F05، والتي كان يرتديها للمرة الأولى خلال جولة "ميسي والأصدقاء".

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن