عمرو دياب يغني في حفل للعاريات بسرية تامة!

Ghadi news

Friday, August 23, 2013

"غدي نيوز"
تحت عنوان "فضيحة عمرو دياب في اليونان"، تداول عدد من النشطاء فيديو للنجم المصري وهو يحيي حفلاً يوم الاثنين 19 آب(أغسطس) في اليونان، يتضمن مجموعة من الراقصات العاريات. وتعرّض "الهضبة" وهو اللقب الذي اطلق على عمرو دياب من قبل محبيه ومريديه، لهجوم كبير لأنّه أقام الحفل في الوقت الذي ألغى فيه عدد كبير من المطربين المصريين حفلاتهم نتيجة الأحداث المأساوية التي تشهدها مصر، وحداداً على أرواح الشهداء التي تسقط يومياً في المحروسة. وحملت التعليقات موجة غضب عامرة في صفوف الجمهور والمواطنين المصريين؛ حيث إعتبر المعلقون على الفيديو من كل درب أن عمرو دياب تخلى عن وطنيته بتقديمه حفل غنائي في حين لم ينشف بعد دم الشهداء الأبرياء الذي سال قبل أيام في مصر.

واللافت أنّ هناك مَن زعم أن النجم المصري قام بإلغاء حفله في اليونان نتيجة الأحداث، ليفاجأ الجميع بإقامة الحفل بشكل سري، إذ لم يعلن دياب عن الحفل عبر موقعه الرسمي كما هو معتاد، مما أغضب عدداً كبيراً من محبّيه.
وفي الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم حذفه بعد ذلك، ظهرت مجموعة من الراقصات العاريات، مما زاد الهجوم على "الهضبة" لأنّه وافق على الغناء في هذا الحفل الذي "لا يتناسب مع التقاليد والأعراف العربية" بحسب المنتقدين. وقد اثار استياء الجمهور أكثر وجود راقصات عاريات تماماً يرقصن أمام زجاجات الخمر أثناء غناء عمرو دياب على المسرح، فراح المعلقون يتساءلون عن كيفيية قبول النجم المصري إحياء الحفل وأمامه فتيات عاريات يرقصن وخمر في ظروف صعبة كهذه التي تمرّ بها مصر؟
من ناحية أخرى، اضطرت شركة "روتانا" لطرح ألبوم دياب الجديد "الليلة" بعد ساعات على تسريب أغنياته بالكامل عبر مواقع الانترنت.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن