بحث

الأكثر قراءةً

اخر الاخبار

العيناتي يدعي على شركتي ترابة

"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود

حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها

دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟

الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"

انتخاب أول ملكة جمال لكردستان العراق

Ghadi news

Saturday, June 30, 2012

من دون عرض لثوب السباحة
... انتخاب أول ملكة جمال لكردستان العراق


desloratadin dubbel dos desloratadin cena desloratadin yan etki

"غدي نيوز"

من دون عرض لثوب السباحة، وبعيداً عن أعين الكاميرات والصحافيين، أصبح لكردستان العراق ملكة جمال للمرة الأولى في تاريخ الإقليم الكردي. وتبارت في أربيل عاصمة الاقليم الذي يتمتع بحكم ذاتي، 12 فتاة لحمل تاج الجمال الكردي في حفل نظمته شركة لبنانية، وحضره ممثلون عن الهيئات الدبلوماسية الأجنبية، وعدد من الفنانين ورجال الأعمال ومسؤولي الإقليم.
وسمح للصحافيين والإعلاميين والمصورين بدخول القاعة المخصصة للحفل في فندق "روتانا"، حيث تابعوا كلمتي الجهة المنظمة للحفل، وكلمة الهيئة العامة للسياحة في حكومة اقليم كردستان العراق، وفقرة فنية لفرقة الفنون الشعبية في اربيل. إلا أنه بعدما قدمت المشاركات انفسهن، طلبت الهيئة المنظمة من ممثلي وسائل الاعلام المحلية والاجنبية مغادرة القاعة فورا، والانتظار في رواق الفندق إلى حين الانتهاء من المراسيم، ليتم بعدها إبلاغهم بالنتيجة.
وعند استفسار الصحافيين والإعلاميين عن سبب إخراجهم من القاعة، أوضح المشرفون على المناسبة النادرة انه تم بيع حقوق الحفل إلى جهة إعلامية، وأنها ستبث الحفل في وقت لاحق.
وهذه المرة الإولى التي يجري فيها اختيار ملكة لجمال كردستان، كما قال روي شلالة ممثل شركة "اس ان آر" المنظمة للحفل، مضيفاً "نحاول أن ننقل هذا الحدث العالمي إلى كردستان وبطريقة تلائم عادات وتقاليد الإقليم".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن