أجمل حديقة منزلية في العالم

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Sunday, July 1, 2012


"غدي نيوز"

تقع حديقة الفصول الأربعة في إحدى ضواحي Walsall غرب انجلترا، هي في الحقيقة حديقة منزلية تقع في الفناء الخلفي لمنزل من حقبة الثلاثينيات من القرن الماضي مملوك لطوني وماري نيوتن.
ووفقاً لموقع "العالم في صور"، تعلم الزوجان فن تنسيق وزراعة الحدائق معاً كهواية دون أي مساعدة خارجية، وعلى مر 20 عاماً استطاعا أن يزرعا حديقة من أجمل الحدائق المنزلية في العالم ليحصدا بذلك ثمرة مجهودهما الفريد.
تحتوي الحديقة على 3000 نبته من الصنوبريات والأزاليات والشجيرات وغيرها من النباتات التي تم ترتيبها وتنسيقها بشكل مدهش في مساحة 46×17 متر فقط!
واعتنى طوني وماري بهذه النباتات يومياً على مدى 20 عاماً، عملا خلالها بكل جهد في التخلص من الأعشاب الضارة والحفاظ على النباتات من التقلبات الجوية، خاصة في فصل الشتاء، حيث قاما بتغطية النباتات بكل ما يمكن استخدامه من أكياس ومفارش للحفاظ عليها من برودة الجو، كما يقومان بزراعة نباتات جديدة كل ربيع.
ويفتح الزوجان نيوتن حديقتهما أمام الجمهور في أيام محددة كل عام برسوم دخول رمزية تقدر بـ4.6 دولارات ، يجمعانها لصالح برامج ومخططات البستنة الخيرية، وقد نجحا في جمع 31,000 دولار على مر الأعوام الماضية.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن