إسبانيا وإنجلترا إلى نهائيات كأس العالم 2014

Ghadi news

Wednesday, October 16, 2013

"غدي نيوز"
 
تأهلت إسبانيا وإنجلترا إلى نهائيات مونديال البرازيل 2014، فقد فازت إسبانيا على ضيفتها جورجيا 2-صفر، الثلاثاء، في الجولة الثامنة الأخيرة من منافسات المجموعة الأوروبية التاسعة.
كما تأهلت إنجلترا إلى نهائيات مونديال البرازيل 2014 بعد فوزها على ضيفتها بولندا 2-صفر، الثلاثاء (15-10-2013)، في "ويمبلي" في الجولة العاشرة الأخيرة من منافسات المجموعة الأوروبية الثامنة.
وسجل لإسبانيا ألفارو نيغريدو، والبديل خوان ماتا، هدفين، لتتصدر إسبانيا بطلة العالم وأوروبا المجموعة التاسعة برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات، مقابل 17 نقطة لفرنسا التي فازت 3-صفر على فنلندا لتتأهل إلى ملحق التصفيات.
وسيطرت إسبانيا على مجريات اللعب في مواجهة جورجيا التي احتلت المركز الرابع من بين خمسة منتخبات في المجموعة، بينما تذيلت روسيا البيضاء الترتيب.
وفي مباراة إنجلترا وبولندا، سجل وين روني هدف التقدم لإنجلترا في الدقيقة 41، وأضاف ستيفن جيرارد الهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بدقيقتين.
ورفعت إنجلترا رصيدها إلى 22 نقطة في صدارة المجموعة، وتوقف رصيد بولندا عند 13 نقطة من عشر مباريات لتحتل المركز الرابع.
وتخوض 8 منتخبات أوروبية ملحقا تتأهل عنه 4 منتخبات إلى النهائيات بعد مباراتي ذهاب وإياب، وهذه المنتخبات هي كرواتيا والسويد ورومانيا وإيسلندا والبرتغال واليونان وأوكرانيا وفرنسا.



 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن