بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

دولة تعرضت لـ17 ألف زلزال في أسبوع.. مخاوف من كارثة "وشيكة"

العثور على مخلوق بحري غامض طوله 7 أمتار ووزنه 4 أطنان

غامر بحياته لإنقاذ قطط من عرض البحر.. صور رصدت "البطل"

بصدد تعلم اليابانية.. أنثى وحيد القرن "إيما" ستسافر من تايوان إلى اليابان للتزاوج

أوّل فندق فضائي في العالم... مطاعم وسينما وصالة رياضية (صور+ فيديو)

اخر الاخبار

لجنة البيئة أوصت بتقديم شكوى عاجلة الى الامم المتحدة ضد العدو الاسرائيلي بفعل التسرب النفطي وتشكيل خلية ازمة لازالة التلوث

العثور على مخلوق بحري غامض طوله 7 أمتار ووزنه 4 أطنان

بصدد تعلم اليابانية.. أنثى وحيد القرن "إيما" ستسافر من تايوان إلى اليابان للتزاوج

غامر بحياته لإنقاذ قطط من عرض البحر.. صور رصدت "البطل"

أوّل فندق فضائي في العالم... مطاعم وسينما وصالة رياضية (صور+ فيديو)

زوج يستأجر بلطجية لاغتصاب زوجته أمام عينيه

Ghadi news

Monday, July 2, 2012

 "غدي نيوز"

دفعت الخلافات الزوجية تاجرا إلى ارتكاب أبشع جريمة يمكن أن يفكر فيها أي زوج للانتقام من زوجته، عندما لجأ للانتقام منها عن طريق استئجار عدد من البلطجية لاختطافها عقب خروجها من المدرسة التي تعمل بها في القاهرة الجديدة، وطلب منهم اغتصابها أمام عينيه لمدة 6 أيام داخل شقة بالقاهرة الجديدة حتى ألقوا بها على الطريق، وفروا هاربين بسبب قيامها برفع دعاوى ضده فى المحاكم، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
بدأت تفاصيل الواقعة أثناء مرور دورية أمنية عند بوابة مدينة الشروق بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، فشاهد رجال المباحث "سيدة" عارية ملقاة على الطريق وفي حالة إعياء شديدة، فوضع عليها ضابط المباحث "بطانية" وتوجه بها إلى قسم شرطة أول القاهرة، وتم إخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بالواقعة، فأمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن المجني عليها تعمل مدرسة ومبلغ عن تغيبها منذ يومين، فتم تحرير محضر وإحالته إلى النيابة.
وأمام علي صلاح وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة قالت "شيماء. ا" 25 سنة مدرسة، أن يوم الواقعة أنهت عملها، وأثناء خروجها من المدرسة التي تعمل بها بالقاهرة الجديدة فوجئت بمجهولين يضعان كمامة على فمها ويختطفونها داخل السيارة، وتوجهوا بها إلى شقة بمدينة القاهرة الجديدة، وأضافت المجني عليها في اعترافاتها أنها شاهدت زوجها مع المتهمين، وطلب منهم أن يغتصبوها أمام عينه للانتقام منها بسبب أنها أقامت دعاوى قضائية ضده في المحاكم.
مشيرة إلى أن زوجها قال لها: "ابقي خلي الحكومة تنفعك البلد مالهاش كبير"، ثم انصرف زوجها، وعقب ذلك جردها المتهمون من ملابسها وتعدوا عليها جنسيا لمدة 6 أيام، حاولت خلالها مقاومتهم إلى أن عجزت، وبعد مرور 6 أيام ألقى المتهمون بها على الطريق وفروا هاربين، فأمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار وائل الدرديري بسرعة ضبط وإحضار زوج المجني عليها المتهم "إبراهيم. ج" ووالدته "عواطف. ا"، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن