ريَال مدريد يحذر بلاتر من عدم احترام رونالدو

Ghadi news

Wednesday, October 30, 2013

"غدي نيوز"

أعلن مدرب ريَال مدريد كارلو أنشيلوتي أن ناديه عاتب على رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر لـ "عدم احترام" جناحه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما شبهه بـ "قائد على أرضية الملعب".
كما استهزأ بلاتر الأسبوع الماضي لدى دعوته أمام مجموعة من طلاب جامعة أوكسفورد بكون نجم ريَال مدريد ينفق أكثر على تصفيف شعره مقارنة مع منافسه نجم برشلونة ليونيل ميسي.
وأثارت تصريحات بلاتر ضجة في مدريد في اليوم ذاته الذي تم الإعلان فيه عن لائحة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب لعام 2013 والتي تتضمن اسمي رونالدو وميسي.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي: "أعرف أن رئيسنا (فلورنتينو بيريز) بعث برسالة إلى الاتحاد الدولي يطالبه فيها بتصحيح ما اعتبره عدم احترام تجاه لاعب جدي جداً ومحترف جداً".
وأضاف "أنا متفق تماماً مع رئيسي. لم أتحدث في ذلك مع رونالدو. لقد تدرب جيداً اليوم وكما درجت العادة. إنه يظهر كل يوم أنه اللاعب الكبير الذي يحترم الجميع".
ونشرت وسائل الاعلام الإسبانية شريط الفيديو الذي أشاد فيه بلاتر بميسي واستهزأ برونالدو.
وقال بلاتر "ليونيل ميسي شاب جيد يحب كل أب وأم أن يكون في بيتهما. إنه بالتأكيد شخص جيد، يلعب بسرعة وهو ليس مفرط الحيوية ويبدو وكأنه يرقص. إنه شخص رائع. الآخر (رونالدو) يبدو مثل قائد على أرضية الملعب"، محاكياً حركة عسكرية ضحك عليها الحاضرون.
وأضاف "واحد ينفق الكثير على تصفيف الشعر ولكن ذلك ليس مهماً. لا يمكنني القول من الأفضل أحب اللاعبين معاً ولكنني أفضل ميسي".
ويتنافس ميسي صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم 4 مرات ورونالدو صاحب الجائزة عام 2008، مع 21 لاعباً أخر على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2013 والتي ستسلم في 14 كانون الثاني (يناير) المقبل في زيوريخ بعد استفتاء يشارك فيه قادة ومدربو المنتخبات الوطنية المنضوية تحت لواء الاتحاد الدولي بالإضافة الى صحافيين دوليين.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن