زفاف السلطانة " ناهد دوران "

Ghadi news

Wednesday, November 6, 2013

"غدي نيوز"- إعداد سوزان أبو سعيد ضو

احتفلت النجمة التركية نور فتح أوغلو الشهيرة بـ "السلطانة ناهد دوران" إحدى بطلات مسلسل "حريم السلطان" بزفافها على رجل الأعمال التركي ليفنت فيزيجرو الرئيس التنفيذي لشركة D.ream  في 30تشرين الأول (أكتوبر) 2013  من رجل الأعمال لفينت وزيرأغلو (46) في حفل زفاف بسيط.
وحضر حفل الزفاف عدد من أبطال العمل وفي مقدمتهم خالد أرغنش الذي لعب دور زوجها في المسلسل "السلطان سليمان".
وتألقت نور في حفل الزفاف بفستان أنيق من الدانتيل البيج، وزينت شعرها بتاج بسيط، فظهرت أميرة بلوك بسيط وساحر وبشكل جديد مخالف للفستان الأبيض التقليدي.
ومن الجدير بالذكر أن نور فتح أوغلو سبق وتزوجت من رجل الأعمال التركي "مرات أيشان"، ولكن لم يستمر زواجهما كثيراً، وانتهى منذ عامين بالتفاوض، ثم ارتبطت بعلاقة عاطفية مع الممثل التركي "محمد نجاتي شاشماز"، ولكنهما انفصلا.
وحرص النجم خالد أرغنش أو "السلطان سليمان" على حضور حفل زفاف صديقته نور فتح اوغلو. وكان من بين الحاضرين للزفاف النجمة بيرين سات الشهيرة بـ "فاطمة" في العالم العربي وبطلة مسلسل "إنتقام" وصديقها وكانت بيرين برفقة حبيبها مغني البوب التركي كينان دوغلو. ومن الحضور الممثلة التركية نبيهات جيري ، المعروفة في الوطن العربي بدور "فيروز خانم" في مسلسل "العشق الممنوع" والتي جسدّت دور "السلطانة الأم" في مسلسل "حريم السلطان" كما وجد في الحفل الممثلة والممثلة التي لعبت دور "مريم" ابنة "السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان".
وكانت الممثلة التركية الألمانية نور فتاح اوغلو ولدت في 12 تشرين الثاني(نوفمبر) من العام 1980 في ألمانيا ولها أربعة أخوة. وتابعت الممثلة دراستها المدرسية ثم تخصصت في الجامعة في مجال تصميم الأزياء. وعملت نور فتاح أوغلو لفترة في التلفزيون لصالح إذاعة Sky Turk.
وإشتهرت نور فتاح اوغلو بعد مشاركتها في الفيلم السينمائي وادي الذئاب فلسطين إلى جانب الممثل نجاتي شاشماز الذي جمعته بها قصة حب لم تنتهي كما أرادت الممثلة التركية، فانتهت بانفصالهما وزواج الممثل من أخرى مما أدى إلى إكتئاب الممثلة التركية وحزنها لهذا الأمر.
وإضافةً إلى مشاركتها في هذا الفيلم، أدت نور فتاح اوغلو دور بيسان، شقيقة سمر في مسلسل العشق الممنوع الذي لقي إعجاب المشاهدين، كما شاركت في المواسم الثلاثة من مسلسل حريم السلطان حيث أدت دور السلطانة ناهد دوران. وقد أثار هذا المسلسل جدلاً واسعاً في تركيا خصوصاً أنه يتناول مواضيع دقيقة تتعلق بحياة السلطان سليمان، ولا شك أن هذا الجدل ساهم في تسليط الضوء على المسلسل وتحقيقه نجاحاً ملحوظاً على الشاشة التركية والعربية.
وعلى غير العادة تزوجت الممثلة في منزل زوجها بعد أن تم ترميمه لكي يصبح عش الزوجية في منطقة روملي حصار على البسفور. كما وضع سجادة حمراء أما باب العمارة لضيوف حفل الزفاف، وحضر الحفل حوالي 70 شخص، من نجوم الفن والأهل والأصدقاء المقربين.
ومن موقع "غدي نيوز" نتمنى للعروسين زواجا مباركا والعقبى لجميع قراءنا العازبين.


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن