إستخدام الأبقار لقطع حشائش الحدائق في بريطانيا

Ghadi news

Thursday, November 7, 2013

غدي نيوز"

نصحت جماعة ضغط في بريطانيا المجالس البلدية باستخدام الأبقار والأغنام لقطع حشائش حدائقها بدلاً من جزازات العشب، في إطار خطوة تهدف إلى توفير المال.
وقالت صحيفة (ديلي ميل) الأربعاء (6-11-2013)، إن تقريراً أعده "تحالف دافعي الضرائب" أوصى رؤساء البلديات باستعمال الأبقار والأغنام لقطع حشائش الحدائق من أجل توفير تكاليف الوقود وجزازات العشب والعمّال الذين يقودونها.
وأضافت أن التقرير قدّم نحو 200 توصية للمجالس البلدية لتوفير المال، من بينها أيضاً إرسال الأطفال الخاضعين للرعاية إلى مدارس داخلية بدلاً من وضعهم في بيوت الرعاية بسبب ارتفاع تكاليفها، ومطالبة موظفي مراقبة وقوف السيارات بدفع رسوم إيقاف سياراتهم في مواقف السيارات أثناء العمل على غرار بقية الناس.
وأشارت الصحيفة إلى أن تحالف دافعي الضرائب أوصى المجالس البلدية أيضاً باستبدال المياه المعدنية المعبأة في زجاجات خلال الاجتماعات بمياه الصنابير، وإقالة الموظفين الذين يسيئون استخدام بطاقات الائتمان الرسمية الممولة من دافعي الضرائب.
ودعا تقرير التحالف المجالس البلدية إلى إزالة مطبات الطرق وكاميرات السرعة، ووقف خطط توأمة المدن، وإقالة موظفيها العاملين في مجال التغيّر المناخي، وإلغاء بدل الملابس عن كبار الموظفين، وتشجيع المستأجرين في مشاريعها السكنية على القيام بإصلاح وترميم شققهم بأنفسهم، لتوفير المال.

وحذّر من تراكم الأعباء المالية على المجالس البلدية ما لم تعمد إلى خفض الإنفاق وهدر المال على أمور غير ضرورية.


 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن