بحث

ISB Group

الأكثر قراءةً

أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا

اخر الاخبار

أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا

ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم

أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا

من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟

20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد

دومينيك حوراني"عم بزعلها... للّو"

Ghadi news

Sunday, November 17, 2013

"غدي نيوز"

تستعد الفنانة دومينيك حوراني لإصدار ألبومها الجديد والذي يتضمن 15 أغنية وقد أكدت لنا أنها ستصدر كليب لأغنية "مالك" قريباً، وأنه اقترب وقت إصدار الألبوم، وهو يتضمن تجديد لأغنية "عم بيزعلني للّو" بعد أن حصلت على حقوقها وهي من ألحان الموسيقار ملحم بركات والتي غنتها المونولوجيست الراحلة فريال كريم.
وقالت دومينيك عن رأي الموسيقار ملحم بركات بتجديدها للأغنية "فرح كثيراً الموسيقار بهذا التجديد وشجعني على هذه الخطوة، فهو يحبني كثيراً ويحب شخصيتي في المقابلات، وبالنسبة لي هو أفضل من وقف على المسرح".
في سياق آخر فبعد تأثر الحالة الفنية بشكل كبير بالأحداث الجارية في المنطقة، فيبدو أن الفنانة دومينيك حوراني ستنضم الى الأسرة التلفزيونية أيضا لا كعضو في لجنة التحكيم انما كمذيعة.
ودومينيك وفي تصريح لها قالت "انتظروني كمذيعة، حيث أحضر الآن لبرنامج تلفزيوني جديد، وهذه هي التجربة الاولى لي لاعتلاء كرسي المذيعة". وحول الأمر الذي جذبها نحو التلفزيون قالت "أكثر شيء جذبني في البرنامج انه يشبهني كثيرا، كما أن فكرة البرنامج جديدة وتستهويني جدا. كنت أحب تقديم شيء مختلف في حياتي الفنية، وهذا البرنامج وجدت فيه كل ما أريده، وأنا متحمسة لهذه الخطوة، خصوصا أنها ستعيدني للشاشة بشكل طبيعي وليس بعمل تمثيلي".
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن