سامسونغ تكشف عن الجيل الثاني من "غالاكسي غراند"

wowslider.com by WOWSlider.com v8.6

Tuesday, November 26, 2013

"غدي نيوز"

كشفت شركة "سامسونغ" اليوم الإثنين (25-11-2013) النقاب عن الجيل الثاني من هاتفها اللوحي "غالاكسي غراند" (Galaxy Grand)، وزعمت أنه يأتي ليقدم للمستخدمين التجربة الأمثل لجهاز محمول بشاشة كبيرة مع إمكانيات الهاتف الذكي.
ويأتي هاتف "غالاكسي غراند 2" الجديد بعد قرابة عام من الجيل الأول "غالاكسي غراند" الذي كشفت عنه الشركة في 18 كانون الأول (ديسمبر) 2012، وجاء بشاشة كبيرة مع مواصفات متوسطة، حيث كان الهدف منه استهداف المستخدمين الراغبين باقتناء هواتف ذكية بشاشات كبيرة ولكن بسعر معقول.
وبحسب الشركة الكورية الجنوبية، يجلب هاتف "غالاكسي جراند 2" للمستخدمين تجربة عرض أفضل حيث تم زيادة حجم الشاشة ليصبح 5.25 بوصة وهو يأتي بدرجة وضوح عالية (على نقيض سلفه)، حيث أنه يأتي بكثافة (1280×720) بكسل.
وقامت "سامسونغ" أيضا بالتركيز على تحسين الأداء، فقامت بتزويد الجهاز الجديد بمعالج رباعي النوى بتردد 1.2 غيغاهرتز، هذا إلى جانب 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية سعتها 2,600 ميلي آمبير ساعة.
وقالت الشركة إنها حرصت على تزويد "غالاكسي غراند 2" بالعديد من المزايا الذكية، هذا بالإضافة إلى كاميرا خلفية قادرة على التصوير بدقة 8 ميغابكسل وأخرى أمامية بدقة 1.9 ميغابكسل قادرة على التصوير بدقة إتش دي (HD).
ومن الناحية البرمجية، يعمل الهاتف اللوحي الجديد بالإصدار 4.3 "جيلي بين" من نظام التشغيل "أندرويد"، كما أنه يأتي بـ 8 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلية التي يمكن توسعتها حتى 64 غيغابايت عن طريق منفذ بطاقات الذاكرة "مايكرو إس دي" (microSD).
وعن توافر سعر الجهاز، لم تصرح "سامسونغ" عن تفاصيل ذلك، ولكنها اكتفت بالقول إن "غالاكسي غراند 2" سيتوفر بالألوان، الأبيض، والأسود، والوردي، وسيقتصر توفره على أسواق محددة.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن