أنجلينا جولي... براد بيت " خانني" وكسر قلبي !

Ghadi news

Thursday, December 12, 2013

"غدي نيوز"

كشفت مجلة "Star Magazine" الأمريكية عن أن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي ذرفت الدموع الساخنة في حديث للمجلة عندما أعلنت أنها علمت أن حبيبها براد بيت "أمضى الوقت" مع فتاة سمراء في العشرين من عمرها في شهر أغسطس الماضي عندما كان في سهرة في بار "تيلورايد" في ولاية كولورادو .
وأضافت المجلة أن أنجلينا قالت إن براد اعترف لها "أنه قد ارتكب حماقة وارتكب خطأ في ليلة  ما" وفي هذا اليوم وقعت بينهما أكبر مشاجرة في تاريخ علاقتهما، وأنه على الرغم من أن براد قد اعترف بخطئه وأمطرها بالهدايا الثمينة جدا إلا أن أنجلينا قالت "إنها لن تثق فيه بعد ذلك أبدا".
وكان سكوب مع ريا قد تنبأ بوجود مشاكل بين الثنائي الأشهر في العالم.
وقال مصدر مقرب من الثنائي " أن أنجلينا تشعر بـ"عدم الأمان" في علاقتها مع بيت" وأضاف المصدر " هي تعلم انه خان زوجته السابقة جنيفر أنيستون معها، فما الذي يمنعه من أن يعيد الكرة، وأنها لا تستطيع مراقبته كل لحظة وهي بعيدة عنه كل هذه المسافة عبر العالم، وهي تعتني بأولادهما". وتابع المصدر "وكانت قد سمعت هذا الخبر من أحد الشباب الذين كان بيت يسهر معهم، فجن جنونها". وبالنهاية اعترف بيت لها انه قد أمضى بعض الوقت مع السمراء وبعد هذا الخصام بقيت أنجلينا لعدة أيام لا تكلم بيت ولا ترد على مكالماته المتواصلة.
وقال مصدر آخر " أن بيت حاول لعدة أيام ودون توقف الإتصال بها، حتى أنه حاول من خلال مربيات الأطفال ولم ترد عليه" وختم " براد تعب من إتهاماتها، وكان في عمله على فيلمه الجديد متوترا، وأن كل هذه السلبية قد أثرت على تمثيله".
وكانت جولي قد أهدت بيت الشهر الماضي هدية فريدة من نوعها عبارة عن جزيرة على شكل قلب بمناسبة عيد ميلاده الخمسين وصل ثمنها إلى 12 مليونا و200 ألف جنيه إسترليني .
وقريبا سيبصر فيلم جولي الأخير 2013  tomb raider النور.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن