Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsصفقة ضخمة بين بريطانيا وإيران لبناء أكبر مشروع طاقة بالعالم Ghadi Newsالارجنتين تستعد للاعلان عن إطلاق مشروع محمية بحرية Ghadi News"البيئة العُمانية"... ناقشت تحديث نظام تداول واستخدام المواد الكيميائية Ghadi Newsتزويج ابنة الـ12 عاما يثير جدلا في المغرب! Ghadi Newsدبي تحفز على استخدام السيارات الهجينة والكهربائية Ghadi Newsطفلة بيضاء "جدا" لوالدين أفريقيين تثير الحيرة Ghadi Newsهاتف ذكي من "هواوي" بأربع كاميرات Ghadi Newsإبرة ذكية تُسهل العمليات الجراحية Ghadi News"نهر شبيلي" يهدد بإغراق مدينة جوهر الصومالية Ghadi Newsبولندا تمنع تربية الحيوانات المهددة بالانقراض! Ghadi Newsمركز صيني أوروبي لمعالجة غاز الميثان ومواجهة الاحتباس الحراري Ghadi News"رينو" و"نيسان" تتعاونان مع الصين لإنتاج سيارة كهربائية Ghadi Newsوفاة المصرية إيمان عبدالعاطي... أسمن امرأة في العالم Ghadi Newsندوة عن المكافحة المتكاملة لآفات الزيتون في بشعله Ghadi Newsدواء للربو قد يحد من انتشار سرطان البروستات إلى العظام Ghadi Newsتحذير من انتشار طفيلي ملاريا مقاوم للعقاقير في جنوب شرق آسيا Ghadi Newsالقبض على زوج الدمية "باربي" في مطار دبي! Ghadi Newsما سر الوجوه لغامضة لنساء تخرج من قلب المياه في آيسلندا؟ Ghadi Newsالذكاء الاصطناعي يصادر خصوصياتنا... ويهدد حساباتنا الإلكترونية! Ghadi Newsتغير المناخ قد يزيد من حرارة الصيف في الأردن مستقبلا

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
دراسة: المشي يقلل من القلق عند الإنسان
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Sunday, November 27, 2016

دراسة: المشي يقلل من القلق عند الإنسان

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

أكدت دراسات أجراها علماء من جامعة نيويورك الأمريكية أن المشي أفضل من التمرينات البدنية القاسية للتخفيف من أعراض القلق.

وذكرت ويندي سوزوكي، الدكتورة في جامعة نيويورك أن كلا من المشي والمواظبة على التمارين الرياضية المتنوعة له تأثيره المفيد على الصحة وتخفيف القلق عند الإنسان، لكن التجارب بينت أن المشي له أفضل تأثير على مزاجية اللإنسان.

وأكدت الدكتورة أن تلك النتائج تم التوصل إليها بعد اختبارات ضمت 41 شخصا بالغا تتراوح أعمارهم بين 18 و26 سنة، حيث خضع المتطوعون لثلاثة أنواع من التدريبات الرياضية (تدريبات رياضية مكثفة  وأيروبيك ومشي).

وبعد جلسات التدريب لوحظ أن هناك تراجعا ملحوظا في اضطراب الحالة المزاجية والمشاعر السلبية والقلق عند المشاركين، لكن أكبر نسبة من تحسن المزاج كانت عند مجموعة المشي.

 

 

المصدر: رويترز