Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsالجيش حرر الأرض... فمن يحررنا من مَواطِن الفساد؟ Ghadi News استراليا أحرزت لقب بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة والخطيب في التشكيلة المثالية Ghadi Newsحملة تنظيف بحر صور وشاطئها لحماية السلاحف البحرية Ghadi Newsالإنسان ليس له ثمن في مصر Ghadi Newsمع كسوف الشمس... ناسا تطلق بالونات البكتيريا العملاقة Ghadi Newsبناء أكبر "قلعة للبيانات" على مستوى العالم في القطب الشمالي Ghadi Newsبركان الموت في أميركا قيد الانفجار وكارثة قد تدمر البشرية Ghadi Newsفلسطين تتبرع بالدواء لفنزويلا Ghadi Newsلبوءة هاربة من حرب سوريا تضع شبلا في الأردن Ghadi News"مصدر" تبني في سلطنة عُمان أكبر محطة لطاقة الرياح في الخليج Ghadi Newsالفليبين تنشر قواتها في إقليم ثانٍ لمكافحة إنفلونزا الطيور Ghadi Newsما هو نوع المكسرات الكفيل بإنقاص وزنك؟ Ghadi Newsنجم فريق "أبا" أندرسون يطرح ألبوماً جديداً... و"يعزف ذكرياته" Ghadi Newsإحباط محاولة تهريب غزلان نادرة من محمية سعودية Ghadi Newsجيشنا الباسل يواجه الإرهاب من جرود بعلبك... إلى إسبانيا Ghadi Newsالعثور على حطام السفينة الحربية الأميركية "إنديانابوليس" Ghadi Newsبدء التحضيرات لمبادرة الـ "المليون شجرة" في الأحساء (السعودية) Ghadi Newsعلماء روس وجدوا علاجا للوقاية من مرض ألزهايمر Ghadi Newsعلاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" Ghadi Newsاستخدام عجيب لتسجيلات كاميرات المراقبة في الصين
All Best Ideas
من نحن

غدي نيوز Ghadi News

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة، تسهر على تحقيق التنمية المستدامة، وُتعالج شؤون وقضايا الساعة بموضوعية، و بانحياز إلى العلم والمعرفة، انطلاقاً من أن البيئة قضية كونية مرتبطة بمصير الانسان، فضلاً عن أبواب كثيرة تُغني وتُثري معارف القارئ.

غدي نيوز Ghadi News

تصدرُ عن "جمعيّة غدي" وهي جمعية بيئية لبنانية تأسست سنة 2001 (علم وخبر 161/أد.)

مندوبونا متطوعون، يتابعون ميدانياً القضايا المرتبطة بالبيئة من موقع الحدث، وهم طلاب، ناشطون بيئيون، يرفدون فريق العمل المركزي بالتفاصيل لحظة بلحظة وساعة بساعة.
وأنتم أيضاً يمكن أن تكونوا "غدي"، ليس مجرد متلقني الخبر والمعلومة الموثّقة فحسب، بل بمقدوركم المساهمة في صياغة الخبر والتفاعل معنا لنكون فريق عمل واحداً.
لذلك قمنا باستحداث منبر حر على شبكة الانترنت، ومن خلاله سيكون بإمكانكم التواصل معنا لإفساح المجال أمام الجميع كي يعبروا عن أفكارهم وآرائهم وتطلعاتهم، من خلال مقالات أو تحقيقات أو مقابلات صحفية أو خواطر متنوعة، مع الإشارة إلى أن مسؤولية النشر هي على عاتق المرسِل، ولا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع.

غدي نيوز Ghadi News

تتناول بالتغطية، والمتابعة، والتحليل، والدراسات العلمية المختلفة و القضايا غير السياسيّة كافة، بموضوعيّة والتزام، وتنقل الخبر والمعلومة بدقة وأمانة. فأخبارنا وقضايانا لبنانية، فضلاً عن صفحات شرق أوسطية، أوروبية، أفريقية وعالمية. وقد خصصنا أبواباً لمحبّي الرياضة والفنون، وقضايا عامة، من ضمن حركة التجديد التي ستكون واحدةً من سِمات المجلة ومن بين أبرز أهدافها.