Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسلطنة عمان تراقب الحيتان المهددة بالانقراض عبر الأقمار الصناعية Ghadi News"بورش 911" تتحول إلى سيارة هجينة Ghadi Newsفلسطينية تفوز بجائزة نجيب محفوظ للأدب Ghadi Newsمحمد صلاح "أفضل لاعب أفريقي" بعد تصويت قياسي Ghadi Newsنحو 13 مليون كوري شمالي معرضون للخطر Ghadi Newsتفشي سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور بهولندا Ghadi Newsتونس: ندوة حول الطاقات البديلة فرص لتشغيل الشباب Ghadi Newsحدث "هام"... هل تكشف "ناسا" الخميس عن كائنات فضائية؟ Ghadi Newsالأمم المتحدة: أكثر من 8 ملايين يمني "على شفا المجاعة" Ghadi Newsهزة أرضية تضرب شواطئ تشيلي Ghadi Newsثلاث أميركيات يكشفن كيف تحرش ترامب بهن! Ghadi Newsانطلاق قمة المناخ في باريس... جرعة دعم لـ "كوكب واحد"! Ghadi Newsالمشنوق اطلق شعار "2018 لبنان ينتخب" Ghadi Newsمؤتمر هام حول اكتشافات ناسا بشأن الحياة الفضائية Ghadi Newsكلية ادارة الأعمال في الأنطونية أحيت اليوم العالمي لمكافحة الفساد Ghadi Newsتعاون فضائي بين الصين والجزائر... إطلاق أول قمر اتصالات جزائري Ghadi Newsأغذية تطيل العمر Ghadi Newsالثلوج تعيق انتظام الدراسة وحركة النقل في بريطانيا وهولندا Ghadi Newsالأرصاد السعودية تدشن حملة الـ1001 للتفتيش البيئي Ghadi Newsاكتشاف بكتيريا تتغذى فقط على الهواء
من نحن

غدي نيوز Ghadi News

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة، تسهر على تحقيق التنمية المستدامة، وُتعالج شؤون وقضايا الساعة بموضوعية، و بانحياز إلى العلم والمعرفة، انطلاقاً من أن البيئة قضية كونية مرتبطة بمصير الانسان، فضلاً عن أبواب كثيرة تُغني وتُثري معارف القارئ.

غدي نيوز Ghadi News

تصدرُ عن "جمعيّة غدي" وهي جمعية بيئية لبنانية تأسست سنة 2001 (علم وخبر 161/أد.)

مندوبونا متطوعون، يتابعون ميدانياً القضايا المرتبطة بالبيئة من موقع الحدث، وهم طلاب، ناشطون بيئيون، يرفدون فريق العمل المركزي بالتفاصيل لحظة بلحظة وساعة بساعة.
وأنتم أيضاً يمكن أن تكونوا "غدي"، ليس مجرد متلقني الخبر والمعلومة الموثّقة فحسب، بل بمقدوركم المساهمة في صياغة الخبر والتفاعل معنا لنكون فريق عمل واحداً.
لذلك قمنا باستحداث منبر حر على شبكة الانترنت، ومن خلاله سيكون بإمكانكم التواصل معنا لإفساح المجال أمام الجميع كي يعبروا عن أفكارهم وآرائهم وتطلعاتهم، من خلال مقالات أو تحقيقات أو مقابلات صحفية أو خواطر متنوعة، مع الإشارة إلى أن مسؤولية النشر هي على عاتق المرسِل، ولا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع.

غدي نيوز Ghadi News

تتناول بالتغطية، والمتابعة، والتحليل، والدراسات العلمية المختلفة و القضايا غير السياسيّة كافة، بموضوعيّة والتزام، وتنقل الخبر والمعلومة بدقة وأمانة. فأخبارنا وقضايانا لبنانية، فضلاً عن صفحات شرق أوسطية، أوروبية، أفريقية وعالمية. وقد خصصنا أبواباً لمحبّي الرياضة والفنون، وقضايا عامة، من ضمن حركة التجديد التي ستكون واحدةً من سِمات المجلة ومن بين أبرز أهدافها.