Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsالجيش حرر الأرض... فمن يحررنا من مَواطِن الفساد؟ Ghadi News استراليا أحرزت لقب بطولة الأمم الآسيوية لكرة السلة والخطيب في التشكيلة المثالية Ghadi Newsحملة تنظيف بحر صور وشاطئها لحماية السلاحف البحرية Ghadi Newsالإنسان ليس له ثمن في مصر Ghadi Newsمع كسوف الشمس... ناسا تطلق بالونات البكتيريا العملاقة Ghadi Newsبناء أكبر "قلعة للبيانات" على مستوى العالم في القطب الشمالي Ghadi Newsبركان الموت في أميركا قيد الانفجار وكارثة قد تدمر البشرية Ghadi Newsفلسطين تتبرع بالدواء لفنزويلا Ghadi Newsلبوءة هاربة من حرب سوريا تضع شبلا في الأردن Ghadi News"مصدر" تبني في سلطنة عُمان أكبر محطة لطاقة الرياح في الخليج Ghadi Newsالفليبين تنشر قواتها في إقليم ثانٍ لمكافحة إنفلونزا الطيور Ghadi Newsما هو نوع المكسرات الكفيل بإنقاص وزنك؟ Ghadi Newsنجم فريق "أبا" أندرسون يطرح ألبوماً جديداً... و"يعزف ذكرياته" Ghadi Newsإحباط محاولة تهريب غزلان نادرة من محمية سعودية Ghadi Newsجيشنا الباسل يواجه الإرهاب من جرود بعلبك... إلى إسبانيا Ghadi Newsالعثور على حطام السفينة الحربية الأميركية "إنديانابوليس" Ghadi Newsبدء التحضيرات لمبادرة الـ "المليون شجرة" في الأحساء (السعودية) Ghadi Newsعلماء روس وجدوا علاجا للوقاية من مرض ألزهايمر Ghadi Newsعلاج بدانة الأطفال "يتطلب خفض السعرات الحرارية في المأكولات السريعة" Ghadi Newsاستخدام عجيب لتسجيلات كاميرات المراقبة في الصين
All Best Ideas

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, February 10, 2017

لابورا نظمت لقاء توجيهيا للطلاب في طرابلس

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

 

نظم قسم التوجيه والقطاع العام في "لابورا" لقاء توجيهيا، في مركز حركة الشبيبة الأرثوذكسية -الميناء طرابلس، ضمن سلسلة اللقاءاتها لطلاب المدارس والجامعات، في حضور رئيسة المركز ندى حداد وأعضاء الحركة والطلاب الثانويين في الحركة من مختلف المدارس الارثوذكسية في طرابلس.

قدم مدير القسم في الجمعية جرجس سمعان شرحا "عن وظائف الدولة وكيفية التقديم الى هذه الوظائف، سلك عسكري واداري"، مشيرا الى "ايجابيات الوظيفة العامة والضمانة التي تمنحها للمواطن". وتطرق إلى أهمية التعليم في الجامعة اللبنانية ومستواها العلمي المميز الذي يتيح للطالب أهم فرص العمل، وشرح كيفية تقديم طلبات الدخول إليها وإجراء المباراة، موضحا "تقديمات "لابورا" المجانية في هذا الاطار. كما عرض أهم الاختصاصات المطلوبة في سوق العمل اللبناني مقدما النصائح المهنية المفيدة للتلاميذ.

وشرح سمعان سبل الاستفادة من الدولة وتقديماتها وخدماتها للمواطن اللبناني، لافتا الى "كيفية "مساهمة لابورا في استفادة المواطن من هذه التقديمات إن عبر الإرشاد والتوعية أو عمليا".

وفي الختام وزع سمعان منشورات "لابورا" التوعوية والتوجيهية لكي يستفيد منها التلاميذ. وشكرت حداد الجمعية والقيمين عليها على العمل الذي يقومون به وعلى تنظيمهم لهذا اللقاء.