الفنانة اللبنانية "منار" تحيي مهرجان السياحة العربية في مصر

Ghadi news

Monday, January 19, 2015

"غدي نيوز" – فرنسوا حلو

أحيت الفنانة اللبنانية "منار" حفل مهرجان السياحة العربية الثامن لاختيار فتاة العالم العربي المثالية 2015، مع الفنان عصام كاريكا والفنانة مروة نصر الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر في المصرية.
وتكوّنت لجنة الحكم لاختيار الفتاة المثالية من الكاتب محمد البسوسي وطبيب التجميل العالمي الدكتور عمر رشاد ومصمّم الأزياء أحمد فايز والمطرب عصام كاريكا ومصمّمة الأزياء هيا الحوطي والنجمة البحرينية شيلاء سبت. وفازت بتاج الفتاة المثالية المغربية سلمى زكبوط.
وقدمت "منا " عددا من الاغنيات لا سيما "غالية يا مصر" و "ست الستات " و "في حاجة مش طبيعية"، وذلك بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين.
تألّقت "منار" بصوتها وحضورها الملفت، وكانت قد ارتدت فستاناً قصيراً لونه أبيض مزركش ببعض الرموز باللون الكحلي، لاقى استحسان الحضور، وهو من تصميم المصممة المصرية هدى ادريس،كما واعتمرت قبّعة كحليّة اللون أعادتنا بها الى عصر الأميرات الأوروبيات في القرن الثامن عشر.
من ناحية ثانية، تتحضّر "منار" لإحياء عدد من الحفلات في شرم الشيخ الأسبوع المقبل، وستدخل خلال هاتين اليومين الاستوديو لتضع صوتها على ديو غنائي مع أحد المطربين المصريين المعروفين.
 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن