دعوى على رجل دين اتهم الفنانة إلهام شاهين بالفجور والزنا

Ghadi news

Saturday, August 25, 2012

"غدي نيوز"

تتجه نقابة الفنانين المصريين إلى رفع دعوى قضائية ضد رجل دين متشدد اتهم الفنانة المصرية إلهام شاهين بالزنا والفجور. وأكد نقيب الفنانين أشرف عبد الغفور تضامن النقابة مع شاهين والبدء في "اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق الفنانة والرد على المتطاولين على الفن والفنانين".
اكد نقيب الفنانين اشرف عبد الغفور لوكالة "فرانس برس" الخميس (23-8-2012) تضامن النقابة مع الفنانة الهام شاهين، ورفع دعوى قضائية ضد رجل دين متشدد اتهمها باوصاف قبيحة.
وقال عبد الغفور ان "النقابة بادرت بتقديم الشريط الذي تحدث فيه الشيخ عبد الله بدر ضد الفنانة الهام شاهين الى المستشار القانوني للنقابة لدراسته والبدء في اتخاذ الاجراءات القانونية للحفاظ على حقوق الفنانة والرد على المتطاولين على الفن والفنانين".
واوضح عبد الغفور ان "النقابة ابلغت جميع اعضائها من الفنانين ان عليهم اللجوء للنقابة في حالة تعرضهم لمثل هذه الحالات وعرضها على المستشار القانوني للنقابة لاتخاذ الاجراءات القانونية للرد على هذه الاتهامات عبر القنوات القضائية المصرية".
واشار عبد الغفور الى ان "أي تطاول على اي فنان يعتبر تطاولا على الفن يجب ان يتم الرد عليه قانونيا خصوصا بعد ان قامت (ثورة 25 يناير) الداعية الى العدالة واقامة دولة القانون والحق".
واكد المستشار القانوني لنقابة الفنانين محمد عبد العزيز في تصريحات لصحفية البديل الالكترونية قيامه "بتقديم دعوى قضائية ضد الشيخ عبد الله بدر بتهمة سب وقذف الفنانة الهام شاهين في برنامج ديني يقدمه الشيخ عاطف عبد الرشيد على فضائية الحافظ".
وكان بدر وصف الفنانة الهام شاهين بانها "عجوز خرقاء" مؤكدا انها "لن تدخل الجنة لأنها ملعونة".
ووجه لها اتهامات معتبرا انها "داعية للفجور والعري والزنى"، متسائلا "كم واحد قبلك واحتضنك (...) باسم الفن الذي تتكلمين عنه".

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن