ملحم بركات غنى على مدرج اهدن دعما لنادي السلام زغرتا

Ghadi news

Tuesday, September 1, 2015

fiogf49gjkf0d

"غدي نيوز"

احيا الفنان الموسيقار ملحم بركات حفلة على مدرج اهدن يعود ريعها لدعم نادي السلام - زغرتا. حضرها رئيس حركة الاستقلال ميشال رينيه معوض وزوجته، السيد طوني سليمان فرنجية، رئيس اتحاد بلديات زغرتا-الزاوية زعني خير، رئيس بلدية زغرتا - اهدن شهوان الغزال معوض وحشد كبير من رابطة ومشجعي فريق السلام واندية وجمعيات المنطقة.

استهل الحفل الزميل روبير فرنجية مقدما ومستعرضا البرنامج، ثم كلمة رئيس النادي الاب اسطفان فرنجية الذي شكر كل المتبرعين والمساهمين والداعمين للنادي. بعده عرض على الشاشة العملاقة فيلم عن نشاطات نادي السلام للزميلة جوزفين اسكندر.

ثم حيا الفنان كارلوس الجيش والقوى الامنية وغنى "نكتب اسمك يا بلادي" ثم باقة من اغنياته الخاصة لمرسال مدور وعاصي الحلاني ومنير ابو عساف وهشام بولس قبل ان ينتقل الى الاغاني الحماسية التي اشتهر بأداء لونها على الطريقة الشبابية.

ثم كانت اطلالة الموسيقار ملحم بركات الذي غنى من جديده وقديمه بعد ان قدم الشاعر نزار فرنسيس قصيدة لاهدن.

وغنى ملحم بركات لأكثر من ساعة ونصف والجمهور متفاعل معه ومطالبا اياه بالمزيد، حيث غنى عشر اغنيات مع مواويلها اغلبها من كلمات رفيقه الشاعر نزار فرنسيس ومنها واحدة جديدة "عد الايام" التي حرص بركات على تزويد الموسيقيين بتعليمات عزفية بخصوصها.

وتجدر الاشارة الى ان ادارة نادي السلام وبعد مهرجان "حصادنا" وانارة الملعب وحفلة الموسيقار ملحم بركات دعت الى حفل العشاء الثامن على ضفاف نبع مار سركيس - اهدن في الخامس من ايلول مع المطرب محمد خيري.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن