عشرون مرشحا للقب أفضل مدافع للعام 2012

Ghadi news

Friday, November 23, 2012

"غدي نيوز"
 
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن أسماء 20 مدافعا تمكنوا من حجز مراكزهم على القائمة المصغرة لأفضل مدافع للعام 2012، للدخول في تشكيلة أفضل 11 لاعبا.
وجاء في التقرير الذي نشر على الموقع الرسمي للاتحاد، أن القائمة المصغرة للمرشحين اشتملت على اللاعب الإسباني جوردي ألبا وغاريث بايل الذي يلعب في فريق توتنهام وجورجيو كيليني، يوفنتوس وآشلي كول، تشيلسي وداني ألفيش، برشلونة.
واحتوت القائمة على دافيد لويز لاعب نادي تشيلسي وباتريس إيفرا من مانشستر يونايتد وريو فرديناند، مانشستر يونايتد وماتس هاملز، بوروسيا دورتموند وبرانيسلاف إيفانوفيتش من تشيلسي وفينسنت كومباني، مانشستر سيتي.
وتمكن أيضا كل من اللاعب فيليب لام، بايرن ميونيخ ومارسيلو، ريَال مدريد وخافيير ماسكيرانو، برشلونة وبيبي، رَيال مدريد وجيرارد بيكيه، برشلونة وكارلوس بويول، برشلونة وسيرخيو راموس، ريَال مدريد بالإضافة الى جون تيري، تشيلسي وتياجو سيلفا من نادي باريس سان جيرمان من نيل مقعد لهم على هذه القائمة.
وبين التقرير أن أسماء اللاعبين للقائمتين المصغرتين لخط الوسط بالإضافة إلى المهاجمين سيتم الإعلان عنها في 26 و29 تشرين الثاني (نوفمبر) على التوالي.
ويشار الى أسماء الـ 11 لاعبا ضمن التشكيلة الأفضل في العالم للعام 2012 سيتم الإعلان عنها في 29 من تشرين الثاني (نوفمبر) 2012.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن