"غوغل" تتيح "كويك أوفيس" مجاناً

Ghadi news

Wednesday, April 3, 2013

"غدي نيوز"

أعلنت شركة "غوغل" عن إصدار نسخة مجانية من حزمة "كويك أوفيس" لمستخدمي هواتف "آي فون" و "أندرويد"، وذلك لكافة عملائها المشتركين بخدمة "تطبيقات غوغب للشركات". ويقدم "كويك أوفيس" دعم إنشاء وتحرير ملفات "وورد وإكسل وبوربوينت وPDF " بإمكانيات وميزات متقدمة، كما يقدم إمكانية مزامنة جميع الملفات مع خدمة "غوغل درايف" على الرغم من أنه يعمل كتطبيق منفصل عنها.
وقد أشارت "غوغل" إلى أن التحديث الجديد يجلب العديد من الميزات، أهمها دعم أكثر من حساب لخدمة "غوغل درايف"، والقدرة على فرز ملفات "درايف" بعدة أساليب، والعديد من الميزات الأخرى. ويمكن لجميع مستخدمي نظام "أندرويد" تحميل التطبيق من "متجر غوغل بلاي" بشكل مجاني، وكذلك مستخدمي نظام "iOS" من "متجر آبل" للتطبيقات، إلا أنه لن يعمل قبل تسجيل الدخول بعنوان بريد الكتروني تابع لخدمة تطبيقات "غوغل" للشركات.
وتعتبر حزمة "كويك أوفيس" واحدة من أقوى تطبيقات "أوفيس"، حيث استحوذت شركة "غوغل" عليها العام الماضي بهدف دعم وتقوية خدماتها، وكان من المخطط دمجها مع تطبيقات جوجل الأخرى، إلا أن الإصدارات المدفوعة والتي تحمل اسم "كويك أوفيس برو" لا تزال متاحة لجميع المستخدمين.

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن