ريتا بو رعد ملكة جمال جامعة الحكمة للعام 2013

Ghadi news

Thursday, May 2, 2013

"غدي نيوز"

توجت الطالبة في كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الحكمة ريتا بو رعد، ملكة جمال الحكمة لعام 2013، في احتفال أقيم برعاية وزارة السياحة، في حضور الدكتور طانيوس قسيس عميد كلية العلوم الفندقية في الحكمة ممثلا الجامعة ووجوه فنية وجمالية تقدمتهم ملكة جمال لبنان رينا شيباني وتنافست فيه على اللقب العاشر لملكة جمال الحكمة عشر مرشحات، هن: ألين نعمان ورشا ناصيف من كلية الصحة، جويل بو غنام من كلية الحقوق، وجويل نصور وجومانا المسن ونور كابول وبترا بو نادر وريتا بو رعد وريتا بصيبص وكريستل راشد من كلية العلوم الإدارية والمالية.
الإحتفال العاشر الذي إستضافه مركز MAD السياحي في بيروت واعتمدت فيه تقنية الـ 3D، أحياه فيو سيللو وقدمته ملكة جمال الحكمة لعام 2011 لما ساسين.
بداية النشيد الوطني، ثم كلمة لمستشار اللجنة المنظمة للمسابقة الدكتور رامي الشدياق وبمسرحية راقصة من وحي المناسبة، لتلميذات مدرسة الحكمة مار يوحنا في برازيليا - بعبدا بإشراف السيدتين نتالي سبعلاني إبراهيم ورونا حمصي.
وتألفت لجنة الحكم من: المهندس أنطوان عاصي ممثلا وزارة السياحة وملكة جمال لبنان رينا شيباني ولارا مغاريقي ممثلة جامعة الحكمة، والدكاترة: نجيب خلف وغبريال صعب وجوزف بو خير والإعلامية برونا طعمه ومصمم الأزياء نجا سعادة ومستشارة الأزياء والتجميل كوزيت قمر وجاد أبو مراد.
وفازت ريتا بو رعد باللقب العاشر لملكة جمال الحكمة ونور كبول وبترا بو نادر من كلية العلوم الإدارية والمالية (وصيفتان أولى وثانية).
واختارت لجنة الحكم،ألين نعمان من كلية الصحة ملكة جمال الأناقة، وجويل نصور من كلية العلوم الإدارية مس فوتوجينيك، ورشا ناصيف من كلية الصحة ملكة جمال الثقافة وكريستل راشد من كلية العلوم الإدارية ملكة جمال الصداقة.
وقد تسلمت الملكة ريتا بو رعد تاج الملكة من حاملته في السنة الماضية، ميليسا باروكي.
وتم إختيار إيلي مرعب رجل العام ونتالي صليبا سيدة العام.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن