"قرطة بورطة" تواصل تإلّقها الإعلامي

Ghadi news

Wednesday, May 8, 2013

"غدي نيوز"

بعد النجاح الذي حققته مسرحية "قرطة بورطة" خلال عروضها الثلاثة، عادت لتواصل تألّقها، وهذه المرة في إطلالة اعلامية على قناة "المنار "ضمن حلقة 6 آيار (مايو) من برنامج "حبة مسك".
شبكة "مجموعات شبابية" المنتجة للعمل، تقدّمت بالتهنئة من جميع متطوّعيها الذين أدّوا أدوارهم باحتراف ملفت، وساهموا من خلال هذا العمل المسرحي بنشر رسائل الشبكة في مناطق لبنانية مختلفة.
العمل الذي أنتجته الشبكة وأخرجه المخرج الدكتور علي ضيا، هو نتاج أشهر من العمل الشاق حيث وفق القيّمون على الشبكة ومتطوّعوها بطرح فكرة المسرحية التي صاغها الدكتور ضيا مرتكزاً الى روحية الكاتب والاديب الراحل محمد الماغوط وشكل مسرح زياد الرحباني.
أما المؤدون الشباب، فهم: سمر ضاهر، علي ومحمد وعباس بيطار، علي الدقدوق، عباس فقيه، سجى أبو زيد، وسام سلّوم، سيلفانا جابر، ابراهيم جابر وحسين زهري. إضافة إلى الطفلين حسن وكارين فقيه اللذين تلقّفا الفرصة التي أتاحتها الشبكة للمواهب اليافعة وأبدعا بتأدية دوريهمت.
وشكرت الشبكة في بيان "الفنان القدير فؤاد حسن على مشاركته في المسرحية ودعمه المتواصل للمتطوّعين الشباب"، ونوهت بما بذله "الفريق اللوجستي الذي تفانى في العمل لإنجاح المسرحية لناحية الملابس والديكور والمؤثرات السمعية والبصرية والغرافيكس".

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن