اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
النورس حل "شيطانا "على الحكومة... وشبح النفايات يلوح مجددا دراسة: زيادة وزن المرأة الحامل لا يجعل أطفالها أكثر عرضة للموت المبكر عند البلوغ الولايات المتحدة تدفع نصف مليار دولار للأمم المتحدة لمواجهة التغير المناخي نداء عاجل من دافوس الى تخفيض التلوث بالمواد البلاستيكية الطقس غدا غائم جزئيا مع انخفاض في الحرارة ترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ القضاء على 10800 طير من النورس حول المطار.. وكم تقاضى الـ125 صياد؟ عشاق فرقة "البيتلز" يحتفلون بعيدها العالمي العثور على 12 مقبرة فرعونية جنوبي مصر ارتفاع نسب المحار السام "القاتل" بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري AUB تطلق حملة بكل جرأة: سعيا إلى الريادة والإبتكار والخدمة ورئيسها يعلن عن أكبر هبة تلقتها منذ تأسيسها طرق فعالة للكشف المبكر عن سرطان الأمعاء دراسة: نقص الفيتامين "د" يرتبط بالصداع بقوة خاصة عند الرجال الأردن..3 أسود تقتل طبيبا بيطريا ومساعده اكتشاف هياكل عظمية تظهر تقدم الطب عند الفراعنة رصد درج عملاق غريب في القطب الجنوبي المصريون يلجؤون إلى الطب البديل في ظل الأزمة الاقتصادية ماذا تفعل إذا عَلِقَت سيارتك في الثلج؟ نجاة حاكم أندية الليونز فادي غانم من رصاصة طائشة الخطيب: قتل الطيور التي تحلق على مدرج المطار لم يكن قراراً حكومياً ولا قرار وزارة البيئة

بحث

فيس بوك

تويتر
سمكة غريبة عملاقة تشبه الدب القطبي

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 14, 2014

"غدي نيوز"

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى "سمكة غريبة الشكل وعملاقة، تشبه بصورة كبيرة رأس الدب القطبي"، لافتةً إلى ان "هذه السمكة  تدعى "مولا مولا" وهي نادرة تزن نحو طن كامل، وقد وُجدت قبالة سواحل جنوب افريقيا".
وأضافت ان "تلك السمكة يطلق عليها إسم (سمكة المحيط)، لأنها تعيش في منتصف المحيط الأطلسي، ولكن شكلها غريب حيث تشبه بصورة كبيرة الدب القطبي، كما أن ظهورها في ذلك المكان غريب لأنه يُعرف عنها أنها تعيش في منتصف المحيط فقط"، لافتةً إلى ان "السمكة تعدّ من أعنف الأسماك في المحيط، كما أنها تشتهر بأنها تخرج فوق سطح الماء مسلتقية لتأخذ ما يشبه حمام الشمس، وتعرف أيضاً بزعانفها الصغيرة التي لا تنمو أيضاً، ما يجعلها أشبه بأذن الدب".