اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
سجلت ملحمية من اليابان وفنلندا تثبت تغير المناخ المحققون الذين يمكنهم مراقبتك عبر الفضاء أفضل 10 حدائق سرية لم تسمع عنها مطلقاً.. فأين تقع؟ إن رغبتِ بالسفر لوحدك... زوري هذه البلدان! مخلوقات لن تصدّق أنها حقّاً موجودة... في هذا العالم الخفي "النبوءة"..عمل فني مرعب لتغير شكل البشر في المستقبل فيروس زيكا يهدد الولايات المتحدة بشكل غير مسبوق أخطر 10 وجهات سياحية في العالم النفايات تعرقل كرة القدم اللبنانية! " أهمية الأخذ بثقافة الجودة في المؤسسات" أيها اللبنانيون.. الفئران والصراصير ستُهاجم منازلكم الطفل النيجيري المتهم بالسحر كيف كان وكيف أصبح؟ افتتاح أول منتجع لــلعراة في مصر الصيف المقبل! تعرف على أكثر 5 خطوط جوية تعرضت طائراتها للاختطاف نادي "طرابلس لرواد الأعمال" يقيم مهرجاناً لتسريع الأعمال في مركز الصفدي الثقافي صحراء منغولية تستضيف أضخم سباق للهجن في العالم الرئيس توفيق دبوسي يستقبل السفير السويسري في لبنان فرانسوا باراس مجوهرات خاصّة بالفجوة ما بين الفخذين... فما الهدف منها؟ تعرف على 5 أطعمة تساعدك على أداء جنسي أفضل ترامب وكروز يتبادلان الشتائم "العائلية"

بحث

فيس بوك

تويتر
سمكة غريبة عملاقة تشبه الدب القطبي

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 14, 2014

"غدي نيوز"

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى "سمكة غريبة الشكل وعملاقة، تشبه بصورة كبيرة رأس الدب القطبي"، لافتةً إلى ان "هذه السمكة  تدعى "مولا مولا" وهي نادرة تزن نحو طن كامل، وقد وُجدت قبالة سواحل جنوب افريقيا".
وأضافت ان "تلك السمكة يطلق عليها إسم (سمكة المحيط)، لأنها تعيش في منتصف المحيط الأطلسي، ولكن شكلها غريب حيث تشبه بصورة كبيرة الدب القطبي، كما أن ظهورها في ذلك المكان غريب لأنه يُعرف عنها أنها تعيش في منتصف المحيط فقط"، لافتةً إلى ان "السمكة تعدّ من أعنف الأسماك في المحيط، كما أنها تشتهر بأنها تخرج فوق سطح الماء مسلتقية لتأخذ ما يشبه حمام الشمس، وتعرف أيضاً بزعانفها الصغيرة التي لا تنمو أيضاً، ما يجعلها أشبه بأذن الدب".