اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
الاحتباس الحراري يحرمنا نصف ساعة نوم... في 2050! "البيئة المصرية" تحقق إنجازا لصالح سلاحف البحر الضفادع تنقذ عجوزا من الموت جوعا في أدغال ماليزيا رصد تجمع نادر للحيتان الحدباء قبالة كامتشاتكا الروسية "الخضر اللبناني": لإجراءات ضد الجرائم البيئية وإلا سنلجأ إلى محكمة الجنايات الدولية داخلية التقدمي: معامل في منطقة عاليه ترمي أوساخها في مياه نهر الغابون الطلاب الروس يبتكرون طريقة جديدة لزيادة إنتاج المحاصيل الزراعية أين إعلامنا الإلكتروني من عراقة الصحافة اللبنانية؟! هدايا البابا فرانسيس... رسائل لدونالد ترامب! Green Peace تحذر من مخاطر الصيد الجائر في غرب أفريقيا قمة مجموعة السبع: لا موقف لترامب من اتفاق باريس ما هو السبب وراء ثلث الوفيات بين البشر في السنوات الأخيرة؟ علاج واعد لمرض التوحد... عمره قرن! بكتيريا متطورة تحلل البلاستيك في المحيط إفتتاح "مركز التدريب المهني والتقني" في غرفة طرابلس دراسة حديثة: اللحوم الحمراء وخطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب غانم: الليونز بات جزءا من حياتي وأهدافه أهدافي دبي تفتتح أول شاطئ ليلي في العالم سلاحف البحر في السعودية مهددة بالإنقراض وجهود لحمايتها إبتكار لطلاب أتراك... الحصول على الماء الساخن من الثلاجة!

بحث

فيس بوك

تويتر
سمكة غريبة عملاقة تشبه الدب القطبي

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 14, 2014

"غدي نيوز"

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى "سمكة غريبة الشكل وعملاقة، تشبه بصورة كبيرة رأس الدب القطبي"، لافتةً إلى ان "هذه السمكة  تدعى "مولا مولا" وهي نادرة تزن نحو طن كامل، وقد وُجدت قبالة سواحل جنوب افريقيا".
وأضافت ان "تلك السمكة يطلق عليها إسم (سمكة المحيط)، لأنها تعيش في منتصف المحيط الأطلسي، ولكن شكلها غريب حيث تشبه بصورة كبيرة الدب القطبي، كما أن ظهورها في ذلك المكان غريب لأنه يُعرف عنها أنها تعيش في منتصف المحيط فقط"، لافتةً إلى ان "السمكة تعدّ من أعنف الأسماك في المحيط، كما أنها تشتهر بأنها تخرج فوق سطح الماء مسلتقية لتأخذ ما يشبه حمام الشمس، وتعرف أيضاً بزعانفها الصغيرة التي لا تنمو أيضاً، ما يجعلها أشبه بأذن الدب".