اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
ألمانيا: انتشار سلالة خطيرة على الإنسان من انفلونزا الطيور في شرقي البلاد 3 بدائل للمياه العذبة من حيث منافعها مساعدة طيار الكولومبية.. "موديل" ماتت في أول رحلة عمل! حفرة اليابان العملاقة تنهار بعد إصلاحات أدهشت العالم ستيفن هوكينغ يحذر البشرية من خطر السمنة سرقة كافيار بقيمة 40 مليون روبل في موسكو! تناولوا العسل والثوم "على الريق" وستدهشكم النتيجة بالارقام - ابناؤنا يشربون مياهاً ملوثة جرثومياً وكيميائياً في المدارس العاصفة تستمر اليوم والثلوج تصل الى ١٥٠٠ متر لماذا يتم إطفاء الأنوار في الطائرة عند الإقلاع والهبوط؟ الجواب قد يخيفك!! البلدان الأصعب زيارة في العالم الثلوج تغطي جبال السعودية الأمير الوليد بن طلال يقول إن حظر قيادة المرأة للسيارة يضر بالاقتصاد السعودي السائل الشوكي قد يكون سببا في مشاكل البصر لرواد الفضاء بعيدا عن الطقس.. هذه أسباب برودة أصابع اليدين 1200 حالة إصابة جديدة بالإيدز سنويا في المغرب حبة أسبرين يومياً تحمي من السرطان والنوبات القلبية الاستيلاء على 26.5 مليون دولار: مصارف لبنان تتعرّض لـ7 أنواع من الهجمات الإلكترونية! الكحول والتدخين من أهم مسببات سرطان الفم أمطار طوفانية وتساقط للثلوج.. لبنان في قلب العاصفة في هذا الوقت!

بحث

فيس بوك

تويتر
سمكة غريبة عملاقة تشبه الدب القطبي

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 14, 2014

"غدي نيوز"

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى "سمكة غريبة الشكل وعملاقة، تشبه بصورة كبيرة رأس الدب القطبي"، لافتةً إلى ان "هذه السمكة  تدعى "مولا مولا" وهي نادرة تزن نحو طن كامل، وقد وُجدت قبالة سواحل جنوب افريقيا".
وأضافت ان "تلك السمكة يطلق عليها إسم (سمكة المحيط)، لأنها تعيش في منتصف المحيط الأطلسي، ولكن شكلها غريب حيث تشبه بصورة كبيرة الدب القطبي، كما أن ظهورها في ذلك المكان غريب لأنه يُعرف عنها أنها تعيش في منتصف المحيط فقط"، لافتةً إلى ان "السمكة تعدّ من أعنف الأسماك في المحيط، كما أنها تشتهر بأنها تخرج فوق سطح الماء مسلتقية لتأخذ ما يشبه حمام الشمس، وتعرف أيضاً بزعانفها الصغيرة التي لا تنمو أيضاً، ما يجعلها أشبه بأذن الدب".