اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
صورة مخيفة ينصح بمشاهدتها قبل الإقدام على السباحة أغرب 11 وظيفة في العالم التيتانيك تحنّ من جديد إلى مياه المحيط الدلافين اللطيفة تَقتل سراً وتتحرش جنسيا بالإناث الحشرة التي قد تودي بحياتك عند تناول اللحوم الحمراء رحلة إلى جزيرة في القطب الشمالي تخفي أسرار كوكب الأرض بالصور والخطوات: طريقة عمل مكياج شفاه 3D لتتألقي بالفالنتاين البحر المتوسط منطقة تراكم كميات هائلة من البلاستيك 4 وجهات سياحية يُمنع دخولها إلا يإذنِ خاص! اليك افضل الاطعمة لبشرة أكثر شبابا حديقة فيجلاند واحدة من مناطق الجذب السياحية في النرويج انطلاق Wedding Folies" 2016 حيث يتحوّل الحلم الى واقع كيف نحضر شاياً مضاداً لفيروسات الانفلونزا!! تعرف على جزيرة تانا نبذة عن الأسلحة الأكثر تدميرا في تاريخ البشرية! قائمة أعلى 10 لاعبين دخلا في العالم 2016 من هذه الغابة انطلق فيروس "زيكا"... المحيطات ستحتوي على بلاستيك أكثر من حتوائها على السمك بحلول عام 2050 دليلك للسفر إلى الفضاء.. انضم إلينا في رحلتنا التخيلية بالصور- تعرّف على أشهر الأهرامات القديمة حول العالم

بحث

فيس بوك

تويتر
سمكة غريبة عملاقة تشبه الدب القطبي

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 14, 2014

"غدي نيوز"

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى "سمكة غريبة الشكل وعملاقة، تشبه بصورة كبيرة رأس الدب القطبي"، لافتةً إلى ان "هذه السمكة  تدعى "مولا مولا" وهي نادرة تزن نحو طن كامل، وقد وُجدت قبالة سواحل جنوب افريقيا".
وأضافت ان "تلك السمكة يطلق عليها إسم (سمكة المحيط)، لأنها تعيش في منتصف المحيط الأطلسي، ولكن شكلها غريب حيث تشبه بصورة كبيرة الدب القطبي، كما أن ظهورها في ذلك المكان غريب لأنه يُعرف عنها أنها تعيش في منتصف المحيط فقط"، لافتةً إلى ان "السمكة تعدّ من أعنف الأسماك في المحيط، كما أنها تشتهر بأنها تخرج فوق سطح الماء مسلتقية لتأخذ ما يشبه حمام الشمس، وتعرف أيضاً بزعانفها الصغيرة التي لا تنمو أيضاً، ما يجعلها أشبه بأذن الدب".