اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
غانم حاكما لجمعية أندية الليونز الدولية – المنطقة 351 شجرة طماطم تطرح 32 ألف حبة طماطم لكل قطفة! 15 دولة رائعة يعزف السياح عن زيارتها.. لماذا؟ هل تعلم لماذا يسبح الناس وسط هالات ضوئية زرقاء في شواطئ تايلاند؟ يمكنك التقاعد في الخمسين.. وإليك الطريقة بعض أطعمتنا المفضلة تأتي من مصادر "مقززة" خطوات تصعيدية لأصحاب منتزهات طرفلسيه لمواجهة تلويث المرامل لنهر الليطاني حرش بيروت... المتنفس الأكبر لسكان العاصمة الـ «بيئة» في صفحتها... الأخيرة أنت تتقن إحدى أصعب 10 لغات في العالم.. ماذا عن الـ 9 الباقيات؟ الكائنات الأكثر عزلة على وجه الأرض العمالة البريطانية في ألمانيا تخشى المستقبل تعرف على الروتين الصباحي لأنجح 8 شخصيات عالمية كيف سيؤثر الخروج من الاتحاد الأوروبي على حياة البريطانيين؟ فن البساطة والتخلي عن المقتنيات في اليابان نادي ليونز" نسور جبل لبنان" يكرم الاعلامية ليا معماري لماذا يعشق البريطانيون شرب الشاي؟ أمواجٌ حمراء ومخلوقات زجاجية.. "أكثر من 80 % من سكان العالم يعيشون تحت سماء ملوثة ضوئيا" هياكل عظمية بقايا مجزرة في فرنسا منذ 6 آلاف عام
الأكثر قراءةً

بحث

فيس بوك

تويتر
سمكة غريبة عملاقة تشبه الدب القطبي

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 14, 2014

"غدي نيوز"

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى "سمكة غريبة الشكل وعملاقة، تشبه بصورة كبيرة رأس الدب القطبي"، لافتةً إلى ان "هذه السمكة  تدعى "مولا مولا" وهي نادرة تزن نحو طن كامل، وقد وُجدت قبالة سواحل جنوب افريقيا".
وأضافت ان "تلك السمكة يطلق عليها إسم (سمكة المحيط)، لأنها تعيش في منتصف المحيط الأطلسي، ولكن شكلها غريب حيث تشبه بصورة كبيرة الدب القطبي، كما أن ظهورها في ذلك المكان غريب لأنه يُعرف عنها أنها تعيش في منتصف المحيط فقط"، لافتةً إلى ان "السمكة تعدّ من أعنف الأسماك في المحيط، كما أنها تشتهر بأنها تخرج فوق سطح الماء مسلتقية لتأخذ ما يشبه حمام الشمس، وتعرف أيضاً بزعانفها الصغيرة التي لا تنمو أيضاً، ما يجعلها أشبه بأذن الدب".