اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
اكتشاف ثعبان ربما الأضخم في العالم بوزن 400 كغ 6 طرق لإنقاص الوزن أثناء الجلوس بالمكتب توليد الطاقة من ضغط عجلات السيارات على الطرق تصميم أول شاحنة يمكن طيها في العالم غالبية سكان الأرض يعانون من تلوث الجو اكتشاف خطر جديد يشكله التدخين على الإنسان أستراليا ستنجرف 1.5 م شمالا بحلول العام القادم ميلاد أول "طفل من ثلاثة أشخاص" لأسرة اردنية باستخدام طريقة جديدة هل للسكر علاقة بتحفيز الخلايا السرطانية؟ فوائد مذهلة لـ«حبة البركة».. تعرف عليها كيف يظهر رقم تليفونك على TrueCaller دون سابق معرفة؟ سامسونغ تراهن على غالاكسي اس 8 لاستعادة مكانتها كتلة متفحمة... اقدم مخطوطة من التوراة تكشف عن اسرارها من دون فتحها! أهم 6 عناصر غذائية غنيّة بالحديد كيف يؤثّر النشر على الفيسبوك على ذاكرتك؟ الناسا ترصد انبعاث اعمدة بخار محتملة من ارض اوروبا احد اقمار المشتري وزير الصناعة افتتح أسبوع الميكانيك: لا بديل عن الدولة حتى لو كانت عرجاء مفاجأة عن شعب عربي يقتله الجلوس أكثر من سواه بالعالم اتفاقية تعاون بين الليونز والجمعية اللبنانية لجراحة وأمراض العين المشنوق حذر من الضرر البيئي الناتج عن المياه الآسنة في الكورة

بحث

فيس بوك

تويتر
سمكة غريبة عملاقة تشبه الدب القطبي

شارك هذا الخبر

Tuesday, January 14, 2014

"غدي نيوز"

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى "سمكة غريبة الشكل وعملاقة، تشبه بصورة كبيرة رأس الدب القطبي"، لافتةً إلى ان "هذه السمكة  تدعى "مولا مولا" وهي نادرة تزن نحو طن كامل، وقد وُجدت قبالة سواحل جنوب افريقيا".
وأضافت ان "تلك السمكة يطلق عليها إسم (سمكة المحيط)، لأنها تعيش في منتصف المحيط الأطلسي، ولكن شكلها غريب حيث تشبه بصورة كبيرة الدب القطبي، كما أن ظهورها في ذلك المكان غريب لأنه يُعرف عنها أنها تعيش في منتصف المحيط فقط"، لافتةً إلى ان "السمكة تعدّ من أعنف الأسماك في المحيط، كما أنها تشتهر بأنها تخرج فوق سطح الماء مسلتقية لتأخذ ما يشبه حمام الشمس، وتعرف أيضاً بزعانفها الصغيرة التي لا تنمو أيضاً، ما يجعلها أشبه بأذن الدب".