اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
حديقة فيجلاند واحدة من مناطق الجذب السياحية في النرويج انطلاق Wedding Folies" 2016 حيث يتحوّل الحلم الى واقع كيف نحضر شاياً مضاداً لفيروسات الانفلونزا!! تعرف على جزيرة تانا نبذة عن الأسلحة الأكثر تدميرا في تاريخ البشرية! قائمة أعلى 10 لاعبين دخلا في العالم 2016 من هذه الغابة انطلق فيروس "زيكا"... المحيطات ستحتوي على بلاستيك أكثر من حتوائها على السمك بحلول عام 2050 دليلك للسفر إلى الفضاء.. انضم إلينا في رحلتنا التخيلية بالصور- تعرّف على أشهر الأهرامات القديمة حول العالم إليك أكثر 5 وجهات سياحية آمنة وهادئة في العالم الأسوأ منذ 100 عام.. عاصفة ثلجية تقتل 15 شخصاً الجمال القاتل.. كائنات حية جميلة لكنها مميتة حقيقة أم خيال.. من لندن إلى نيويورك في 11 دقيقة كاتدرائية الرخام… أجمل كهوف العالم أول حديقة متوهجة في دبي تستعد لدخول موسوعة "غينيس" لقطات مذهلة لأعنف الحيوانات في العالم "غدي"و"الليونز" تفتتحا حديقة الصنوبر اللبناني في مدينة السلط الأردنية بالصور.. اكتشاف ثاني أغرب سمكة بألاسكا بالصور لن تصدقوا من تكون هذه المرأة؟

بحث

فيس بوك

تويتر
بالونات في المعدة... لتخفيف الوزن

شارك هذا الخبر

Friday, September 21, 2012

 "غدي نيوز"

ابتدع باحثون أميركيون كبسولة تحتوي على بالون، يمكن بلعها لتشعرك بالشبع، وبالتالي تشكل علاجاً ناجعاً وآمناً للسمنة.
وجربت الكبسولة المصنعة من الجيلاتين قليلاً على البشر، وهي تحتوي على بالون مصنّع من السليكون. وبعد بلوغها المعدة، تذوب الكبسولة ويجري نفخ البالون عبر جهاز يستخدمه الطبيب، ليصبح بحجم شطيرة الهمبرغر.
ويحتاج نفخ البالون 5 دقائق فقط، من دون الحاجة إلى التخدير. وخلال التجارب تمت مراقبة الأشخاص الذين زرعت البالونات في معداتهم لمدة 12 أسبوعاً. وتناول الذين يعانون من السمنة وفقاً لأحجامهم وأوزانهم عدداً من الكبسولات، تراوح بين الواحدة والثلاث كبسولات على مدى 12 أسبوعاً. وقاس الأطباء الوزن الزائد الذي خسره المشاركون.
وتبيّن أن معدّل الوزن الذي خسرته مجموعة من زائدي الوزن مؤلفة من 28 شخصاً، كان 35.5 بالمئة على مدى 3 أشهر.
وجرى التصديق على هذه الكبسولات في بريطانيا، حيث ستصبح متوفرة خلال السنة المقبلة.