اتصل بنا | من نحن
مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة
أحدث الأخبار
ألمانيا: انتشار سلالة خطيرة على الإنسان من انفلونزا الطيور في شرقي البلاد 3 بدائل للمياه العذبة من حيث منافعها مساعدة طيار الكولومبية.. "موديل" ماتت في أول رحلة عمل! حفرة اليابان العملاقة تنهار بعد إصلاحات أدهشت العالم ستيفن هوكينغ يحذر البشرية من خطر السمنة سرقة كافيار بقيمة 40 مليون روبل في موسكو! تناولوا العسل والثوم "على الريق" وستدهشكم النتيجة بالارقام - ابناؤنا يشربون مياهاً ملوثة جرثومياً وكيميائياً في المدارس العاصفة تستمر اليوم والثلوج تصل الى ١٥٠٠ متر لماذا يتم إطفاء الأنوار في الطائرة عند الإقلاع والهبوط؟ الجواب قد يخيفك!! البلدان الأصعب زيارة في العالم الثلوج تغطي جبال السعودية الأمير الوليد بن طلال يقول إن حظر قيادة المرأة للسيارة يضر بالاقتصاد السعودي السائل الشوكي قد يكون سببا في مشاكل البصر لرواد الفضاء بعيدا عن الطقس.. هذه أسباب برودة أصابع اليدين 1200 حالة إصابة جديدة بالإيدز سنويا في المغرب حبة أسبرين يومياً تحمي من السرطان والنوبات القلبية الاستيلاء على 26.5 مليون دولار: مصارف لبنان تتعرّض لـ7 أنواع من الهجمات الإلكترونية! الكحول والتدخين من أهم مسببات سرطان الفم أمطار طوفانية وتساقط للثلوج.. لبنان في قلب العاصفة في هذا الوقت!

بحث

فيس بوك

تويتر
بالونات في المعدة... لتخفيف الوزن

شارك هذا الخبر

Friday, September 21, 2012

 "غدي نيوز"

ابتدع باحثون أميركيون كبسولة تحتوي على بالون، يمكن بلعها لتشعرك بالشبع، وبالتالي تشكل علاجاً ناجعاً وآمناً للسمنة.
وجربت الكبسولة المصنعة من الجيلاتين قليلاً على البشر، وهي تحتوي على بالون مصنّع من السليكون. وبعد بلوغها المعدة، تذوب الكبسولة ويجري نفخ البالون عبر جهاز يستخدمه الطبيب، ليصبح بحجم شطيرة الهمبرغر.
ويحتاج نفخ البالون 5 دقائق فقط، من دون الحاجة إلى التخدير. وخلال التجارب تمت مراقبة الأشخاص الذين زرعت البالونات في معداتهم لمدة 12 أسبوعاً. وتناول الذين يعانون من السمنة وفقاً لأحجامهم وأوزانهم عدداً من الكبسولات، تراوح بين الواحدة والثلاث كبسولات على مدى 12 أسبوعاً. وقاس الأطباء الوزن الزائد الذي خسره المشاركون.
وتبيّن أن معدّل الوزن الذي خسرته مجموعة من زائدي الوزن مؤلفة من 28 شخصاً، كان 35.5 بالمئة على مدى 3 أشهر.
وجرى التصديق على هذه الكبسولات في بريطانيا، حيث ستصبح متوفرة خلال السنة المقبلة.