Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsسحل كلب في بلّونة... هل ينقذ القضاء قانون حماية الحيوانات والرفق بها؟ Ghadi Newsائتلاف إدارة النفايات أطلق رؤيته وأهدافه Ghadi Newsحقائق جديدة عن تأثير الهواء الملوث على خصوبة الرجال Ghadi Newsتسلا تتلقى مئات الطلبات لشراء شاحناتها الكهربائية Ghadi Newsاكتشاف ورم سرطاني في مومياء مصرية Ghadi Newsسامسونغ تطور هاتفا بشاشتين! Ghadi Newsثلاثة اكتشافات أثرية جديدة بأسوان Ghadi Newsمسير في غابة بكاسين لـ "الجنوبيون الخصر" الأحد Ghadi Newsتسجيل الصوت الأكثر رعبا في التاريخ Ghadi News"فيروس زيكا" يسبب حالة عصبية نادرة Ghadi Newsجراح بريطاني يقر بحفر اسمه على كبد مريضين Ghadi Newsبحث صادم يظهر علاقة التلوث بعدوانية المراهقين! Ghadi Newsتسلا تطرح نماذج جديدة من سياراتها الكهربائية Ghadi Newsتحطم طائرة ركاب كندية على متنها 25 شخصا Ghadi Newsأغذية تكافح الآثار الجانبية لعلاج سرطان الثدي Ghadi Newsالبرازيل تقر السياسة الوطنية المتعلقة بالوقود الحيوي Ghadi Newsالمناخ المتطرف يحاصر العالم! Ghadi Newsحماية الدلافين في أنهار منطقة أمازونيا Ghadi Newsانتحار سيناتور أميركي متهم بالتحرش الجنسي بفتاة Ghadi Newsالعلماء جاهزون لتلقي أول إشارة من الكائنات الفضائية

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
ندوة في وزارة البيئة عن تحديث الإدارة
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Friday, October 27, 2017

ندوة في وزارة البيئة عن تحديث الإدارة

"غدي نيوز"

 

نظمت ندوة في مقر وزارة البيئة في بيروت، بالتعاون مع الجامعة اللبنانية - الكندية" LCU  تحت عنوان "سبل تحديث الإدارة"، في إطار برنامج الإتحاد الأوروبي لدعم المشاريع البيئية، والمبادرة الألمانية لحماية البيئة STEG.

حضر الندوة موظفو الوزارة ومستشارو وزير البيئة طارق الخطيب، وأدارها عميد كلية إدارة الأعمال في الـ LCU إيلي الخوري، شرح خلالها "الأسس العلمية لتحديث الإدارة وسبل تطبيقها على النموذج الإداري في لبنان لتحقيق الإصلاحات الإدارية المطلوبة في مواجهة غياب التخطيط والتحديث وتفشي الفساد والإهدار والمحسوبيات، وكلها عوامل تفسد بدورها بيئة الادارة في لبنان".

وتأتي الندوة ضمن الأنشطة المشتركة بين وزارة البيئة والجامعة اللبنانية - الكنديةLCU  التي نص عليها بروتوكول التعاون بين الفريقين.