Ghadi Newsوقف مذيع أردني عن العمل بسبب خطأ على الهواء Ghadi Newsورشة عمل في البقاع حول قانون الانتخاب Ghadi Newsقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسط Ghadi Newsتاريخ مذهل لأكبر كهف غارق في العالم اكتشف حديثا! Ghadi Newsورشة عمل للمشروع الأخضر عن البرك التلية Ghadi Newsألمانيا: بطاقة عضوية حزبية لكلبة شابة! Ghadi Newsساعة أمازون... تدق مرة وتعمل 10 آلاف سنة Ghadi Newsالفساد... من لبنان إلى العالم! Ghadi Newsالكشف عن التكنولوجيا السرية في بناء الأهرامات Ghadi Newsاللغات الأم في يومها العالمي... نصفها مهدد بالاندثار! Ghadi Newsرصد نسر نادر في جنوب الدنمارك Ghadi Newsالسيارات الكهربائية في مصر ثورة في المحطات والأسعار Ghadi Newsاليابان تقر مشروع قانون للحد من آثار الاحتباس الحراري Ghadi Newsالموسيقى تخفض الشعور بالألم 50 بالمئة Ghadi Newsفضائح أخلاقية تلاحق كبرى المنظمات الإنسانية Ghadi News"ناسا" ترصد صخورا غامضة على المريخ Ghadi Newsقمر الدين: جسر الشلفة شريان حيوي لطرابلس Ghadi Newsإيمري يتوعد ريال مدريد: لا يعرفون ما ينتظرهم في باريس Ghadi Newsافتتاح "فوروم الفرص والطاقات" برعاية الحريري Ghadi Newsكيف تتخلّص من الأرق بدقيقة واحدة؟

أحدث الأخبار

أميركا تنظم "مونديال الفاشلين" في كرة القدم

Ghadi news

Wednesday, November 15, 2017

أميركا تنظم "مونديال الفاشلين" في كرة القدم

"غدي نيوز"

 

قالت تقارير إعلامية إن الولايات المتحدة تنوي دعوة بعض المنتخبات التي فشلت في بلوغ كأس العالم 2018، إلى بطولة ودية تنظم على الأراضي الأميركية قبل المونديال.

ومن المقرر أن تضم البطولة منتخبات إيطاليا وهولندا وغانا وتشيلي، إلى جانب منتخب البلد المضيف، وربما منتخبات أخرى لن تشارك في مونديال روسيا.

ونقل موقع "إي إس بي إن" عن مصادر باتحاد كرة القدم المحلي، الخطة المنتظر تنفيذها بعد نهاية الموسم الكروي الجاري، أثناء فترة استعداد المنتخبات العالمية للمحفل الرياضي الأهم.

ولن تشارك إيطاليا في المونديال الروسي، لتغيب لأول مرة منذ عام 1958، فيما فشلت هولندا وغانا في الوصول للنهائيات، بعد حضور في النسخ الثلاث الأخيرة.

كما لن تلعب تشيلي بطلة أميركا الجنوبية في المونديال، في أكبر مفاجأة شهدتها تصفيات القارة اللاتينية. وقد تشارك في البطولة منتخبات أخرى، منها كوت ديفوار وأيرلندا وسلوفاكيا.

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن