Ghadinews on Facebook Ghadi on TwitterGhadinews on Twitter Ghadinews on Twitter Ghadi on YoutubeGhadinews on Youtube Ghadinews on Youtube اتصل بنا | من نحن
Ghadinews Electronic newspaper

مجلة إلكترونية بيئية، ثقافية، اجتماعية، شاملة

أحدث الأخبار
Ghadi Newsإسرائيل تلوّث أراضي الفلسطينيين بنفاياتها الخطرة Ghadi Newsزلزال شديد يضرب شمالي كرمان الإيرانية Ghadi Newsروسيا: كرات جليدية تدهش الناس وتحير العلماء! Ghadi Newsأوروبا تطلق "غاليليو" وتقترب من الاستغناء عن "جي بي إس" Ghadi Newsجمعيات ترفع الصوت لإنقاذ الحيوانات البرية في الجزائر Ghadi Newsالبنك الدولي يمنح الأردن قرضا بقيمة 200 مليون دولار Ghadi Newsشهيب ترأس اجتماعا لعرض ملف النفايات في الشوف وعاليه Ghadi Newsسيارات الوقود تساهم في أكثر من 45 ألف وفاة سنويا! Ghadi Newsالسياحة المستدامة... نماذج من الأردن ولبنان Ghadi Newsالكشف عن صيارفة "داعش" في لبنان وتركيا Ghadi Newsقمة كوكب واحد في باريس... هل خسر العالم معركة المناخ؟ Ghadi Newsتحذير شديد اللهجة من "كارثة" في السودان Ghadi Newsغوتيريس: العلم حليفنا لضمان استمرار الحياة على كوكب الأرض Ghadi Newsمرض قاتل يتطلب شرب 20 لتر مياه يومياً Ghadi Newsالعثور على قرش حي يزيد عمره على 500 عام Ghadi Newsبالفيديو... اكتشاف عجيب في قلب شاب يعاني الألم منذ 10 أعوام Ghadi Newsعلماء يتمكنون من فهم لغة الدجاج Ghadi Newsأفضل بطارية هاتف في العالم Ghadi Newsوكالات فضاء تريد إنشاء "مرصد فضائي للمناخ" Ghadi Newsالسعودية: "بلومبرغ" تكشف عن إجراء جديد في ملف الأمراء المحتجزين

ISB Group

بحث

فيس بوك

تويتر
جمع 455 طنا من النفايات الصلبة في مدينة جزائرية
Ghadi news

شارك هذا الخبر

Wednesday, November 22, 2017

جمع 455 طنا من النفايات الصلبة في مدينة جزائرية

"غدي نيوز"

 

في إطار حملة تنظيف واسعة بمدينة علي منجلي (قسنطينة) في الجزائر، تم جمع 455 طنا من النفايات المنزلية الصلبة، وفقا لمدير "مؤسسة التهيئة لمدينتي عين النحاس وعلي منجلي" التي بادرت إلى هذه العملية.

وقد شارك في هذه الحملة ما لا يقل عن 577 متطوعا تابعين لمؤسسات عامة ذات طابع صناعي وتجاري وأخرى خاصة من مختلف بلديات الولاية، منها 7 فرق تابعة لـ "برنامج الجزائر البيضاء لمديرية النشاط الاجتماعي" بمجموع 48 شخصا، وفق ما أوضح فريد حيول .

وأضاف المسؤول عينه أنه تم تسخير 69 آلية منها شاحنات ذات أحواض وجرارات وحاملات وشاحنات ذات مقطورة ومقلمات الأغصان وآلات لرفع النفايات لضمان السير الحسن لهذه العملية.

وتندرج حملة في إطار استكمال نشاط مماثل في أيلول (سبتمبر) الماضي، واستهدفت عددا من المواقع السكنية، حيث تم جمع أكثر من 20 ألف طن منذ انطلاق العملية.