Ghadi Newsدكتوراه بدرجة جيد جدا لشيفي مارون من الجامعة اللبنانية Ghadi Newsالتعليم عبر الإنترنت يتفوق الطرق التقليدية Ghadi Newsإندونيسيا ترفع مستوى التحذير بعد نشاط بركان في سومطرة Ghadi Newsأنا منتج"... أردنيات في بازار لإظهار التنوع الثقافي Ghadi Newsخوري زار غرفة طرابلس وأشاد بمبادرة دبوسي Ghadi Newsالإعصار "كلفين" يجتاح ولاية أستراليا الغربية Ghadi Newsالسعودية تسجل إصابات بإنفلونزا الطيور Ghadi Newsأتلتيكو مدريد يتغلب على بيلباو ويواصل مطاردة برشلونة Ghadi Newsليفربول يجهز مفاجأة لصلاح وماني Ghadi News"تعرف إلى أخطر" آيس كريم في العالم! Ghadi Newsالغموض لا يزال يلف كارثة الطائرة الإيرانية المدنية Ghadi Newsافتتاح أول مدرسة وطنية للحمير في فرنسا! Ghadi Newsما علاقة الطول بالسكتات الدماغية؟! Ghadi Newsخطة عمل عنوانها الإستدامة بين محمية الشوف وعين زحلتا Ghadi Newsإنقاذ قرود جزيرة سومطرة في أندونيسيا Ghadi News"جسم غريب" فوق قمة إيفرست! Ghadi Newsأدوية شائعة قد تسبب الجلطة الدماغية Ghadi Newsفيديو... تخرج من تابوتها بعد 11 يوما على دفنها Ghadi Newsالغارديان: علماء "يكشفون" سر العمر الطويل Ghadi Newsما تأثير تغير المناخ على الهجرة المبكرة للخفافيش؟!

أحدث الأخبار

جمع 455 طنا من النفايات الصلبة في مدينة جزائرية

Ghadi news

Wednesday, November 22, 2017

جمع 455 طنا من النفايات الصلبة في مدينة جزائرية

"غدي نيوز"

 

في إطار حملة تنظيف واسعة بمدينة علي منجلي (قسنطينة) في الجزائر، تم جمع 455 طنا من النفايات المنزلية الصلبة، وفقا لمدير "مؤسسة التهيئة لمدينتي عين النحاس وعلي منجلي" التي بادرت إلى هذه العملية.

وقد شارك في هذه الحملة ما لا يقل عن 577 متطوعا تابعين لمؤسسات عامة ذات طابع صناعي وتجاري وأخرى خاصة من مختلف بلديات الولاية، منها 7 فرق تابعة لـ "برنامج الجزائر البيضاء لمديرية النشاط الاجتماعي" بمجموع 48 شخصا، وفق ما أوضح فريد حيول .

وأضاف المسؤول عينه أنه تم تسخير 69 آلية منها شاحنات ذات أحواض وجرارات وحاملات وشاحنات ذات مقطورة ومقلمات الأغصان وآلات لرفع النفايات لضمان السير الحسن لهذه العملية.

وتندرج حملة في إطار استكمال نشاط مماثل في أيلول (سبتمبر) الماضي، واستهدفت عددا من المواقع السكنية، حيث تم جمع أكثر من 20 ألف طن منذ انطلاق العملية.

 

 

اخترنا لكم

قرّاء غدي نيوز يتصفّحون الآن